لرفضها الخطوبة… فتاة تنهي حياتها بسوهاج

أقدمت فتاة على إنهاء حياتها بتناولها مادة سامة غير معلومة، داخل منزل أسرتها دائرة مركز المنشاة بمحافظة سوهاج، إثر إجبارها من والديها على إتمام خطبتها من شخص لا ترغبه، وتم نقل الجثة للمشرحه تحت تصرف النيابة.

البلاغ

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة،  بورود بلاغًا من الأهالي، بانهاء  حياة فتاة عشرينية،  إثر تناولها مادة سامة غير معلومة، إثر إجبارها من والديها على إتمام خطبتها من شخص لا ترغبه.

الفحص

وبالإنتقال والفحص تبین انها تدعى ' نادية ح.ع.ع- 27 سنة- لا تعمل- وتقيم بندر المنشاة'، وبسؤال والدها المدعو 'حامد ع.ع- 62 سنة- مزارع، وشقيقها المدعو أحمد ح.ع.ع- 32 سنة- عامل- ويقيمان بذات الناحية'، قررا بأنه أثناء تواجد المذكورة بالمنزل تناولت مادة سامة غير معلومة؛ ما أدى إلى إصابتها بتسمم ووفاتها في الحال، وذلك إثر مرورها بحالة نفسية سيئة لرغبة أسرتها في خطبتها لأحد الأشخاص ورفضها ذلك، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

التصريح بالدفن

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال أهليتها.