لعب للزمالك ومن جيل أوباما| القصة الكاملة لـ عريس الشرقية.. رصيدي في الدنيا أخواتي وأصحابي

غمرت 'إسماعيل' (30 سنة) سعادة رقص على أنغامها قلبه وإلى جانبه عروسته في السيارة التي تنقلهم إلى عش الزوجية، حيث دارت في مخيلته أفكار كثيرة عن المستقبل الذي ينتظرهما معا، إلا أنه حبل الأفكار توقف مع عضلة القلب ومات بجوار عروسته.

أهالي وأصدقاء الشاب شاركوا أخر ما كتبه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي،'إن شاء الله فرحي بكره وأنا رصيدي في الدنيا أخواتي وأصحابي مستنيكو نفرح مع بعض وأسف لو نسيت أعزم حد'.

توفي عريس منيا القمح عقب غربة 5 سنوات فى الخارج من أجل أن يعمل على تجهيز شقته، وقد تكسرت فرحته أثناء جلوسه في الكوشة التي كان يجلس فيها إلى جوار عروسه التي كان يحلم بالعيش إلى جانبها، لتقف فرحته عند حد رؤيتها وهي بالفستان الأبيض فقط، وسط حالة من الأهل والحضور الذين لم يصدقوا ما رأوه.

ملحقش يفرح بعروسته وكان متغربًا في الكويت لمدة 5 سنوات وعاد للزواج، ولكن إرادة الله كانت أقوى، حيث لقي الشاب إسماعيل محمد مصرعه أثناء سيارة زفافه. أكد عدد من أهالي وأصدقاء إسماعيل من قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، أنه كان شابًا يعشق كرة القدم ولعب في نادي الزمالك، ثم سافر للعمل في الكويت قبل أن يعود لزفافه.

وأضاف الأصدقاء أن إسماعيل كان شابًا مرحًا ويتميز بالأخلاق الحسنة، وكان سعيدًا جدًا في يوم زفافه، يرقص مع أصدقائه وعروسته. لكن بعد انتهاء الفرح، توفي فجأة أثناء عودته بسيارة الزفاف وتم نقله إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة.

اختتم الأهالي بالدموع قائلين إن إسماعيل لم يلحق بالفرحة بعروسته، ولكنها إرادة الله، مطالبين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأسرته وعروسته بالصبر والسلوان.

شيع المئات من أهالي قرية سنهوا جثمان إسماعيل محمد عبد الصمد، الذي توفي خلال حفل زفافه إثر أزمة قلبية مفاجئة. أدى الأهالي صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بالقرية، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن الشديد، خاصةً لما كان معروفًا به الفقيد من طيبة وحسن خلق.

وطالب الجميع بالدعاء له ولأسرته ولجميع محبيه بالصبر والمغفرة والرحمة، وأن يربط الله على قلب أسرته.

لعب للزمالك لمدة 10 سنوات

قال الإعلامي إيهاب الكومي، إن هناك حالة حزن سيطرت على الوسط الرياضي، وبالتحديد داخل قطاع الناشئين بنادي الزمالك، ببسبب وفاة إسماعيل محمد عبد الصمد عريس ليلة زفافه، لأن الفقيد الشاب كان لاعبا في النادي الأبيض، ضمن جيل يوسف أوباما وأحمد أيمن منصور وأحمد سمير.

وأضاف إيهاب الكومي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، إسماعيل محمد عبد الصمد كان لاعبا داخل القلعة البيضاء لمدة عشر سنوات وهو من مواليد 1994 واستمر من عام 2003 حتى عام 2014.

وتابع إيهاب الكومي، أن العريس الراحل غادر الزمالك بعد انتهاء المرحلة السنية، على الرغم من توقيعه على عقود في آخر ثلاث مواسم، مؤكداً أن الراحل كان لاعبا مميزا بين صفوف فريقه وكان من الفئة الأولى ومحبوبا من الجميع كما أنه كان يتمتع بخفة الدم.

وأشار الكومي إلى أن العريس الراحل كان يأتي إلى النادي بشكل يومي من قريته في الزقازيق قبل أن يوفر له قطاع مسكنًا بالقاهرة، مؤكدا أنه كان لاعبا مميزا في جيله، قائلاً :«كان لاعبا مجتهدا ومن أسرة طيبة».