لغز العثور على طفلة ملقاة بين الطوب والأخشاب أعلى عقار بحلوان

تواصل الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تحرياتها لكشف ملابسات العثور على جثة الطفلة «فاطمة» مبلغ بغيابها منذ 7 أيام، أعلى سطح عقار أسرتها في مدينة حلوان، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ قسم شرطة حلوان، يفيد بتلقيه بلاغا من الاهالى بتغيب طفلة منذ 7 أيام بمنطقة حلوان، وانتقل رجال المباحث، لمكان البلاغ، وبإجراء التحريات والفحص، وعثر على جثة الطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، أعلى سطح منزل اسرتها بين مجموعة من الأخشاب والطوب، ترتدي ملابسها بالكامل.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما استمع فريق آخر لأقوال أسرة المجنى عليها للوقوف على ملابسات الحادث.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال الشهود، وذويها، و الإنتقال للمعاينة، لبيان سبب الوفاة.

كشف لغز العثور على جثة تاجر مواشي مذبوحا في قنا

فك لغز العثور على ربة منزل وطفلة مذبوحتين ببولاق الدكرور.. زوج الابنة القاتل