لقاء البحث عن صدارة الدوري.. الزمالك يسعى للفوز والجونة يرفع شعار لا تراجع أو استسلام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الجونة، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء بملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

يدير المباراة تحكيميا، أحمد العدوي، ويعاونه كلا من أحمد توفيق طلب، ومصطفى حسين، وأحمد حسونة كحكم رابع، فيما يتولي تقنية الفيديو نادر قمر الدولة، ويعاونه محمود ناجي.

ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة والوصول للنقطة 19 من أجل الإنفراد بصدارة الدوري الممتاز، في حين أن الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وخاض الزمالك 6 مباريات حتى الآن بمسابقة الدوري، حقق الفوز في 5 مباريات منهم وتعادل واحد فقط، سجل لاعبوه 11 هدفا وسكنت شباكه هدفين فقط، وحافظ الزمالك على نظافة شباكه في 4 مباريات.

بدأ الزمالك موسمه بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام بيراميدز بهدف لكل منهما، قبل أن يحقق 4 انتصارات متتالية على سموحة بهدفين مقابل لاشئ، ثم إنبي بهدفين مقابل هدف، والفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، فيما جاءت آخر الانتصارات في الجولة الماضية على حساب المصري البورسعيدي بهدف دون رد.

يعتلي إمام عاشور صدارة قائمة هدافي الزمالك في مسابقة الدوري برصيد 3 أهداف، يليه الثلاثي مصطفى محمد ويوسف إبراهيم أوباما وأشرف بن شرقي ولكل منهم هدفين.

وأعلن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق قائمته أمس الإثنين والتي جاءت كالتالي..

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي -طارق حامد – يوسف إبراهيم أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسين فيصل

خط الهجوم: مصطفى محمد – أسامة فيصل

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. «أبرزها ليستر سيتي ضد تشيلسي والزمالك أمام الجونة»

«عودة ساسي ومصطفى محمد».. قائمة الزمالك لمواجهة الجونة بالدوري الممتاز