لقاء سويدان تعلق على انفصالها عن حسين فهمي: كنا متصاحبين في الحلال

تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن حياتها الشخصية، وأسرار لأول مرة بشأن طليقها الفنان حسين فهمي والسر وراء انفصالهما، موضحة أنها شخصية جريئة.

قالت لقاء سويدان عن طلاقها من حسين فهمي منذ أكثر من 10 سنوات عبر تصريحات تلفزيونية: «أنا مطلقتش منه بسبب الغيرة وبعض التصريحات بتتحرف بشكل خاطئ».

سبب طلاق لقاء سويدان وحسين فهمي

وتابعت: «أنا وهو كنا متصاحبين في الحلال مفيش مشكلة إن أي زوجين يكون بينهم روح الصداقة وروح الحب كأنهم لسة متجوزوش فين المشكلة في هذا الكلام».

واستكملت الفنانة لقاء سويدان حديثها: «لكن هو كان شخص غيور عليّ لأنه بيحبني وبالاتفاق بيننا.. والتعليقات السلبية لا تشغلني ولا أراها ولا تؤثر بي نهائيًا، ولا أحب الحديث عن سبب انفصالي عن حسين فهمي لأنها تفاصيل شخصية».

لقاء سويدان لقاء سويدان

تصريحات لقاء سويدان

واختتمت: «أنا مجريتش ورا جمال حسين فهمي، ولكن الراجل مش بجماله الراجل بثقافته وثقته بنفسه وطباعه وطريقة التعامل وبالتأكيد الشكل مهم ومطلوب».

وفيما يخص شخصيتها في مسلسل قلع الحجر المقرر أن تنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، قالت الفنانة لقاء سويدان عنها: «دور صعيدي بنت ملتزمة بالتقاليد الصعيدية لا تعترف بالحب، وبالنسبة لها القواعد والأصول أهم والشخصية مختلفة عما قدمته من قبل».

لقاء سويدان وحسين فهمي لقاء سويدان وحسين فهمي

لقاء سويدان لقاء سويدان