لقطات من برومو فيلم أهل الكهف.. محمد فراج بشخصيتين وخالد النبوي يسافر عبر الزمن

طرحت الجهة المنتجة لفيلم أهل الكهف برومو تشويقي للعمل، قبل عرضه ضمن موسم صيف 2024 بعد الانتهاء من تصويره في شهر أغسطس 2023 الماضي.

شهد برومو فيلم أهل الكهف معارك حربية وظهور أبطال العمل في أزمنة مختلفة قبل حوالي 300 عامًا، ومنهم خالد النبوي وغادة عادل ويجمعهما قصة حب.

برومو فيلم أهل الكهف

ويشهد العمل ظهور الفنان محمد فراج بشخصيتين توأم، بجانب ظهور الفنانة ريم مصطفى والفنان محمد ممدوح.

يضم فيلم أهل الكهف في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم مثل خالد النبوي، ريم مصطفى، محمد ممدوح، غادة عادل، صبري فواز، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد عيد، بيومي فؤاد، مصطفى فهمي، أحمد وفيق، وهاجر أحمد، رشوان توفيق، وجميل برسوم، أحمد فؤاد سليم، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر والإخراج لـ عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف فيلم أهل الكهف

قصة فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من 4 فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث العمل حين يستيقظ ثلاثة أشخاص داخل كهف بعد 300 عامًا من النوم، وهم الوزيران مشلينيا ومرنوش الهاربان من بطش الملك ديقيانوس، وثالثهما هو راعي الغنم يمليخا وكلبه قمطير.

ويعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدموا بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلوا في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد ليكون قرارهم العودة مرة آخرى إلى الكهف انتظارًا للموت.

فيلم أهل الكهف فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف فيلم أهل الكهف