لقطات من حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.. ميمي جمال بين المكرمين

شهد حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يوم السبت 25 نوفمبر 2023، تكريم عدد من نجوم الفن بالدورة الثامنة للمهرجان.

كرمت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي الفنانة سميرة محسن والفنانة ميمي جمال والفنان حمزة العيلي والفنان ياسر صادق.

حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

ومن جانبه، حرص الفنان حمزة العيلي على أن يوجه دعمه الكامل للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، وقال في كلمته بعد التكريم: «المسرح يدافع عن القضايا ولا يوجد أهم من قضية فلسطين».

وحضر افتتاح الدورة الثامنة من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، كوكبة من نجوم المسرح من كل دول العالم، تحت شعار «المسرح من أجل الإنسانية».

استعدادات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي الدورة الثامنة

وحضر حفل الافتتاح كلًا من الفنان محسن منصور مقدم حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، والفنانة سميرة محسن، والفنانة سميحة أيوب، والفنانة ريم أحمد، والفنانة ميمي جمال، والمنتج هشام سليمان، والمخرج خالد جلال رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى، والفنان طه خليفة، والمايسترو نادر العباسي رئيس اللجنة العليا للمهرجان، والمخرج عصام السيد وآخرين.

تقام الفعاليات خلال الفترة من يوم 25 نوفمبر 2023 حتى يوم 30 من الشهر نفسه، وتحمل الدورة الثامنة اسم الدكتورة سميرة محسن، وتترأس المهرجان شرفيًا الفنانة سميحة أيوب، ويترأس اللجنة العليا المايسترو نادر عباسي.

حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي