لقطة مصطفى محمد المثيرة للجدل بعد هدفه في الجابون.. «بصق ولفظ خارج»

أثار مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، حالة كبيرة من الجدل، بعدما رصدته كاميرات مباراة منتخب بلاده أمام الجابون، عقب هدف التعادل الذي سجله، حيث تلفظ بلفظ خارج وبصق بشكل مثير.

ورصدت الكاميرات، لحظة بصق مصطفى محمد، وتلفظه بلفظ خارج عن النص، لكنها لم تظهر إلى من كانت موجهة في ملعب المباراة.

احتل منتخب مصر، صدارة ترتيب مجموعته في تصفيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام الجابون، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ترانسفيل، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل مع الجابون

تصدر منتخب مصر، ترتيب المجموعة بشكل مؤقت، برصيد 4 نقاط، متفوقًا على منتخب ليبيا صاحب الوصافة بـ3 نقاط، والذي سيواجه أنجولا، يوم الثلاثاء المقبل، بينما حصد الجابون نقطة وحيدة وضعته بالمركز الثالث.

أحداث مباراة مصر والجابون

وجاء هدف الفوز لمنتخب الجابون، في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق اللاعب جيم ألافيناه، بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء سددها بيمناه في شباك الحارس محمد الشناوي.

وسجل مصطفى محمد، هدف تعادل منتخب مصر، في الدقيقة 90، بعدما انفرد بحارس مرمى الجابون، ووضعها من فوقه لتسكن شباك أصحاب الأرض.

وشهدت المباراة حالة طرد، لعمر جابر، حيث أشهر الحكم الجامبي بكاري جساما، البطاقة الحمراء، في وجهه عند الدقيقة 70، نتيجة التدخل العنيف على أحد لاعبي الجابون، ليستكمل منتخبنا الوطني المباراة بـ10 لاعبين.

منتخب مصر يقتنص تعادل صعب أمام الجابون في تصفيات المونديال

مصطفى محمد يتعادل لمنتخب مصر أمام الجابون

https://twitter.com/ahmedhamdyturk/status/1434626935523581955