لقوه عريان في شقة أختهم.. القصة الكاملة لـ سقوط شاب من الثامن ببشتيل

شهدت منطقة بشتيل في محافظة الجيزة، جريمة بشعة، بعدما ألقيا شقيقين لـ شخص من الطابق الثامن في بشتيل لاكتشافهما علاقته بـ شقيقتهم.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات سقوط شاب من الطابق الثامن بأحد العقارات بمنطقة بشتيل في الجيزة، حيث إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى مسرح البلاغ لكشف الملابسات، فور تلقي بلاغا من الأهالي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط شخص من الطابق الثامن بأحد العقارات في بشتيل، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة، أن الجثة لشاب في الثلاثينات مصابا بعدة إصابات وحروق مختلفة في أنحاء الجسد وعاري تماما حيث تم تجريده من ملابسه كما تبين أنه مقيد بالحبال.

وشكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين وجود شبهة جنائية في الحادث بعد أن ظهرت عدة إصابات على جسد المجني عليه بالإضافة للحروق والتقييد بالحبال وتبين أنه تم القائه من الثامن.

كما شرحت التحريات الأمنية التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجني عليه تربطه علاقة غير شرعية بـ سيدة متزوجة وكان يتردد عليها في أوقات غياب زوجها عن العمل لممارسة الرذيلة معها.

وأفادت التحريات الأمنية، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقي السيدة والذين كشفوا علاقة اختهما الآثمة بالمجني عليه بعدما ترددت سمعتها على ألسنة الأهالي، وقام بعضهم بمعايرتهم بسلوك شقيقتهما، واستقبالها رجلا غريبا في بيتها.

وتبين أن المتهمين شاهدا عشيقها يصعد اليهما وانتظر قليلا ثم صعدوا خلفه وعندما دخلا إلي شقة شقيقتهما فوجئا بالمجني عليه عاريا من ملابسه في الصالة فانالا عليه بالضرب وقيداه بالحبال ثم القوه من الطابق الثامن.

وبعد وصول رجال مباحث اوسيم الى مسرح الجريمة بعد ابلاغ الاهالي بسقوط جثة عارية من الطابق الثامن تم الاستعلام عن اصحاب الشقة واستجوب ضباط الشرطة الزوجة التي أدلت بكل تفاصيل الجريمة وضبط شقيقيها لها في احضان عشيقها ما دفعهما لسحله وضربه وتقييده بالحبال ثم القاءه من الطابق الثامن ثم فرا هاربين.

وقالت الزوجة إن زوجها كان في العمل والمجني عليه اعتاد التردد عليها في غياب زوجها بعدما تعرفت عليه منذ فترة ونشأت بينهما علاقة غير شرعية حيث يذهب اليها في شقتها لممارسة الرذيلة في وجود ابنتيها حيث تدخلهما لغرفتهما حتى ينصرف عشيقها.