للمرة الثالثة.. إحالة أوراق «سفاح الجيزة» إلى مفتي لقتله سيدة ودفنها أسفل عقار بالعصافرة

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، قذافى فراج «سفاح الجيزة» إلى مفتي الجمهورية وتحديد جلسة 5 إبريل للنطق بالحكم، في قتل سيدة ودفنها أسفل عقار بمنطقة العصافرة، وهذه المرة الثالثة التي تتم فيها إحالة أوراقه إلى المفتي، بعد اتهامه بقتل صديقه وشقيقة زوجته.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، وعضوية كل من المستشارين أيمن مصيلحي الصحن، وأحمد محمود عوض.

ووصل المتهم إلى قاعة المحكمة بمنطقة المنشية على كورنيش الإسكندرية، وجرى وضعه داخل قفص الاتهام، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة، واستمعت هيئة المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة.

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، بندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة ضحية سفاح الجيزة، والأدلة الجنائية، لمعاينة موقع الحادث، وسرعة تكلفة الطب الشرعى بأخذ عينة البصمة الوراثية 'DNA' من جثة المجني عليها وأشقائها لمطابقتها.

وكانت قد استلمت مشرحة كوم الدكة بالإسكندرية رفات وهيكل عظمى خاص للسيدة ضحية سفاح الجيزة تم استخراجها من أسفل عقار بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية، لكتابة تقرير الصفة التشريحية وإجراء تحليل البصمة الوراثية للسيدة التى تم استخراجها وإبلاغ النيابة بها.

وكان قد قام سفاح الجيزة بمعاينة تصويرية للجريمة بمحل سكنه بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية ضمن سلسلة من الجرائم التى ارتكبها بالجيزة والإسكندرية.

رد فعل «سفاح الجيزة» على قرار المحكمة إحالة أوراقه إلى المفتي

كلاكيت ثاني مرة.. إحالة أوراق «سفاح الجيزة» إلى المفتي لقتله صديقه رضا

النيابة في ثان جلسات محاكمة «سفاح الجيزة»: المتهم خان وقتل وفجر