لماذا اختار المحترفون المصريون قضاء عطلة الصيف في القاهرة؟

يتواجد المحترفين المصريين، خلال الفترة الحالية، بمصر بعد انتهاء الموسم الحالي 2021-2022، حيث أسدل الستار على جميع منافسات الدوريات الأوروبية، أبرزها الدوري الإنجليزي الذي توج بلقبه مانشستر سيتي.

وتشهد الفترة الحالية تواجد المحترفين المصريين بالقاهرة، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، المقرر انطلاقه يوم 30 مايو الجاري، استعدادًا لمباراتي غينيا وإثيوبيا.

ويخوض منتخب مصر، مباراة أمام غينيا، يوم 5 يونيو المقبل، ثم سيواجه إثيوبيا، يوم 9 من الشهر ذاته، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، بينما سيخوض مباراة ودية يوم 14 يونيو المقبل مع منتخب كوريا الجنوبية.

ووصل محمد النني نجم آرسنال الإنجليزي، ومحمود تريجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي الذي انتهت إعارته مع باشاك شهير، إلى القاهرة، أمس الإثنين، على أن يصل المحترفين تباعًا، لقضاء إجازة مع أسرهم، ومن ثم الانتظام في معسكر المنتخب الذي سينتهي منتصف شهر يونيو المقبل، الأمر الذي قد يدفعهم لقضاء عطلة صيفية بالقاهرة.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، في وقتٍ سابق القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج استعدادًا لمعسكر مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و9 يونيو المقبل.

وضمت القائمة المبدئية للمحترفين كلًا من:

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)

محمد النني (آرسنال الإنجليزي)

محمود حسن تريزيجيه ( باشاك شهير التركي )

عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)

مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)

أحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي)

مصطفي فتحي ( التعاون السعودي )

أحمد حمدي ( مونتريال الكندي )

سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي)

أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)

كريم حافظ (يني مالتيا التركي)

علاء نبيل: سيراميكا كليوباترا استحق الفوز برباعية.. وشادي حسين يستحق التواجد بالمنتخب

حقيقة رحيل خالد جلال عن البنك الأهلي لتدريب المنتخب الوطني.. فيديو