لماذا بكت رجاء الجداوي أمام الرئيس السيسي؟

توفت الفنانة رجاء الجداوي، اليوم الأحد، بمستشفى الخليفة للعزل الصحي بمدينة الإسماعيلية، عن عمر يناهز 81 عامًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وكانت للفنانة رجاء الجداوي، مقابلة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الهواء مباشرة، في إحدى المناسبات التي كانت تقدمها الفنانة الراحلة، حيث أكدت له أثناء حديثها أمام الرئيس أنه شرف عظيم الوقوف أمامه والتواجد ضمن الحاضرين للمناسبة وقتها في ديسمبر عام 2018.

وتسببت كلمات الإشادة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، للفنانة رجاء الجداوي، في بكائها، عندما كانت تقدم وقتها إحدى الفعاليات الاجتماعية، حيث قال لها الرئيس: «أنت فنانة شيك وهتفضلي طول عمرك شيك جدًا.. اوعي تفتكري إني بقول لحضرتك شيك على لبسك بس أنت شيك في كل حاجة ربنا يديكي الصحة ويكرمك».

ومن جانبها ردت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قائلة «أنا أخدت أعلى وسام النهاردة.. متشكرة جدًا»، ولم تتمالك دموعها».

وأعلنت أميرة مختار نجلة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى عن وفاة والدتها فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بمستشفى الخليفة للعزل بالإسماعيلية، عن عمر يناهز81 عاما، بعد قضائها 43 يوما فى العزل عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت أميرة مختار نجلة رجاء الجداوى منذ قليل ناعية أمها على فيس بوك قائلة: مامى فى ذمة الله، وكتبت نجلة الفنانة رجاء الجداوى قبل إعلان الوفاة بساعات مؤكدة تدهور الحالة الصحية لوالدتها قائلة : مامي مازلت في الرعاية المركزة والحالة حرجة ولكن ربنا موجود هو القادر وهو الشافي.

وعانت الفنانة الراحلة من تداعيات الإصابة بالفيروس القاتل؛ حيث أجرت 3 مسحات منذ إصابتها اثبتت جميعها إيجابية كورونا وعدم تعافيها حتى بعد حقنها ببلازما المتعافين.

وقضت الراحلة أيامها الأخيرة داخل مستشفى ابو خليفة التى دخلتها أول أيام عيد الفطر، فى معاناة بعد وضعها على جهاز تنفس اختراقى فى محاولة لتوصيل الأكسجين إلى الرئتين بعد حدوث انخفاض كبير فى نسبة الأكسجين من تداعيات الفيروس أدى لتدهور حالتها.