لمة العيلة الكبيرة.. أبطال حفل إفطار المطرية يكشفون كواليس النجاح العالمي| فيديو

كشف أبطال حفل إفطار المطرية، كواليس النجاح العالمي، في شهر رمضان الماضي، بعد تنظيم أطول مائدة في مصر ضمّت الآلاف من المواطنين، وسط فرحة وبهجة سيطرت على الحضور.

إفطار المطرية

قال علاء أحمد أحد منظمي حفل إفطار المطرية، خلال لقائه مع الإعلامية لميس سلامة، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، إن الفكرة بدأت قبل 9 سنوات بعزومة عائلية وسرعان ما توسعت حتى شملت أعداد ضخمة.

أضاف علاء أحمد، أنّ فكرة إفطار المطرية بدأت بمجموعة شباب قرروا تناول وجبة الإفطار معا في شهر رمضان بعد الانتهاء من لعب مباراة كرة قدم قبل أذان المغرب، لافتا إلى أن أول مائدة جمّعت 17 شخصا، ثمّ تطورت إلى أن أصبحت جماهيرية: «طالعة من القلب إلى القلب علشان الجار هو العيلة».

حفل إفطار المطرية

أمّا مصطفى سمير، أحد منظمي حفل إفطار المطرية في رمضان، فقال إنّه هناك 5 أشخاص مسئولون عن إدارة شؤون المائدة، ويصدرون التوجيهات إلى فريق التنظيم من أجل الجهور بشكل حضاري ومشرف.

بيّن مصطفى سمير، أنّ المائدة كانت تحتوي على كميات كبيرة من الطعام على مختلف أنواعه يتم تجميع ثمنها من المشاركين في الإفطار والذين يمثلون العائلة الكبرى، لافتا إلى أن العديد من سكان المطرية يساهمون في دعم مائدة المطرية.

وزير الرياضة يكرم شباب المطرية منظمي أكبر مائدة إفطار رمضاني في مصر

أحمد موسى عن تنظيم مائدة إفطار في المطرية: الناس ديه عملوا إبداع.. فيديو

أحمد موسى ينفعل على الهواء بعد خروج بيراميدز على يد إيهاب جلال: مش عايزين نلبس في الحيط.. فيديو