لمدة نصف ساعة.. أطفال يلعبون الكرة في مسجد بـ تركيا.. فيديو

تصدر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو وصور لأطفال يلعبون في أحد المساجد، التي يزعم أنها في تركيا، بعاصمتها إسطنبول، مما جعل الفيديو يثير ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏نصب تذكاري‏‏

الفيديو لقي رواجا واسعا بين المستخدمين والمتابعين، حيث علق أحد المدونين الذي قام بنشر الفيديد، ويدعى محمد كمال، طبيب أسنان ومقيم في إسطنبول قائلا: في تركيا، يسمح للأطفال بـ لعب كرة القدم في الدور الأول من المسجد لمدة زمنية تصل لـ 30 دقيقة.

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏منظر داخلي‏‏

وأضاف: فقرة حرة تماماً بيعملوا فيها اللي عايزينه في المسجد بدون أذي أو تجاوز، بتعلي عندهم شعور ان المسجد ده ملكهم وزي بيتهم، وبتزود الانتماء والحب عندهم للمسجد ،تفكير كنا نحب يكون في مساجدنا احنا للاسف'.

ولفت: ما يزيد الأمر جمالاً ان الطفل الصغير صاحب الجاكت الأخضر اللي في الفيديوهات بيجري ورا الأطفال وعاوز يلعب معاهم كورة يبقي معاذ افندي ابني.

مقطع الفيديو وصور الأطفال داخل المسجد في إسطنبول لقي غضب الكثير من متابعي طبيب الأسنان، معتبرين المسجد مكان للعبادة لا لغيرها من الأهداف وأن كرة القدم لها أماكن مخصصة للعب، فيما رحب آخرون بلعب الأطفال داخل المسجد ، معتبرين أنه وسيلة لتحبيب الأطفال في المساجد.

الخارجية: اهتمام كبير من تركيا لزيادة الاستثمارات والصادرات المصرية لأنقرة.. فيديو