لميس سلامة: محافظات الجمهورية تشهد انتفاضة ضد البناء المخالف.. فيديو

قالت الإعلامية لميس سلامة، إن محافظات الجمهورية تشهد انتفاضة ضد البناء المخالف، والتصدي للتعدي لأراضي الدولة والرقعة الزراعية، مؤكدة أن الدولة لن تسمح بأي اعتداء على أراضيها وسوف يقابل ذلك الأمر بكل حزم وحسم.

وتابعت خلال تقديمها برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك من اعتقد أن الدولة ستكون مشغولة بمحاربة فيروس كورونا المستجد وأنهم قادرين على استغلال تلك الظروف ووضع الدولة أمام الأمر الواقع عبر البناء المخالف ولكن الأجهزة المختصة تقوم بكافة مهامها ولن تسمح بالبعث بمقدرات الدولة.

وأضافت الإعلامية لميس سلامة ، أن الدولة تتصدي بكل حزم بكل شخص يفكر أن يتعدى على حق من حقوق الشعب المصري.

وأشارت لميس سلامة إلى أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية تلقى تقريرا من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة حول نتائج متابعة الحملات التي تقوم المحافظة عليها وأسفرت الحملات عن 500 حالة لتعدي على أراضي الدولة واستعادة مليون متر مربع، 2500 حالة إزالة لمخالفات البناء بإجمالي 40 ألف متر مربع و 2100 حالة إزالة لتعديات وبناء على الأراضي الزراعية بمساحات 1200 فدان.

https://www.youtube.com/watch?v=A_UZZaosTtk&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3bH6jNPU-SBmyqFYIU7-aNvFX6ojQ8dJtqgXHak8_ILgDFc05ZJRZcmtg