«لن نتركه يرحل».. جمهور آرسنال يتمسك ببقاء محمد النني بعد تألقه أمام ليفربول

رفض جمهور نادي آرسنال الإنجليزي، فكرة الاستغناء عن المصري محمد النني لاعب وسط الفريق، على سبيل الإعارة مرة أخرى، وذلك بعد التقارير الصحفية التي أكدت على رغبة نادي سامبدوريا في التعاقد مع اللاعب.

كانت صحيفة «توتو ميركاتو» الإيطالية، أوضحت مساء أمس الإثنين، أن كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق سامبدوريا، لديه رغبة في التعاقد مع محمد النني من آرسنال، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال أحد المشجعين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تعليقًا على إمكانية رحيله عن النادي على سبيل الإعارة: «أفضل الاحتفاظ به على إعارته، إلا لو حصلنا على مقابل جيد لبيعه وتمويل صفقة بارتي»، بينما قال آخر: «أرفض إعارته، علينا بالحفاظ عليه في قائمة آرسنال».

كما أوضح مشجع آخر، رأيه في النني قائلًا: «يعجبني محمد النني، لاعب مميز ونستطيع استخدامه في وسط الملعب للاستحواذ، ويبدو وأنه يريد المشاركة في المباريات لذلك علينا إعطاءه الفرصة»، في حين أن أحد مشجعي الجانرز أكد على ضرورة الإبقاء عليه قائلًا: «في تلك المرحلة من الموسم، اعتقد أن من الأفضل الإبقاء عليه في آرسنال».

وقال مشجع للجانرز: «اعتقد أن عليه البقاء في آرسنال، لقد نجح في تقديم مستوى رائع أمام ليفربول»، بينما فضل أحد المشجعين بقاء النني قائلًا: «بالنسبة لي، لن أدعه يرحل على سبيل الإعارة، علينا الحصول على مقابل مادي جيد لبيعه أو الإبقاء عليه لمدة موسم كلاعب يستخدمه أرتيتا في عملية التدوير، لقد أثبت مدى جدارته من خلال أداءه أمام ليفربول».

يذكر أن محمد النني، عاد إلى صفوف فريق آرسنال مرة أخرى، بعدما انتهت إعارته مع بشكتاش التركي، الذي استمر ضمن صفوفه لمدة موسم واحد.