لوكا مودريتش يعلن موقفه من الانضمام إلى النصر السعودي

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية عن مفاجأة حول ما يثار عن مفاوضات نادى النصر السعودي لضم الكرواتى لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، بعد نجاح النصر فى ضم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى صفقة تاريخية بلغت قيمتها 200 مليون يورو.

وأوضحت «ماركا» الإسبانية أن لوكا مودريتش رفض في الوقت الراهن الانتقال إلى النصر السعودى، وفضل البقاء في صفوف ريال مدريد.

ونشرت صحيفة «ماركا»الإسبانية تقريرًا بعنوان «مودريتش يؤجل عروض الملايين للاستمرار في ريال مدريد».

لوكا مودريتش يرغب في البقاء بريال مدريد

وقالت صحيفة 'ماركا' إن أولوية مودريتش المطلقة هي أن يظل مرتبطًا بالنادي الأبيض لموسم إضافي واحد على الأقل، مشيرةً إلى أنه رفض عرض النصر السعودي نظراً لرغبته في الاستمرار مع ريال مدريد لموسم إضافي على الأقل.

يأتي ذلك بعد يومين فقط من إعلان نادي النصر السعودي إتمام التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف الموسم، بعد رحيله عن ناديه السابق مانشستر يونايتد.

رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

ورحل رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد مؤخرًا بعد أزمة تصريحاته خلال لقاء تلفزيوني انتقد خلاله إدارة النادي وأسلوب تعاملها، كما أعرب خلالها عن عدم احترامه لمدربه تين هاج، معللًا ذلك بأنه لا يبدي له أي احترام.

يأتي ذلك بعدما أمضى عام ونصف داخل جدران قلعة الشياطين الحمر، التي قدم إليها من نادي يوفنتوس الإيطالي.

وارتبط اسم رونالدو بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي أكثر من مرة، في الآونة الأخيرة، لكنه نفى خلال مباراة منتخب بلاده في كأس العالم ضد سويسرا، في الدور ثمن النهائي، أن يكون قد انتقل إلى صفوف النادي السعودي.

بسبب ريال مدريد.. صفقة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي مُهددة بالفشل

«ماركا»: إدارة النصر تنتظر وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض لتوقيع تعاقد حتى 2025