«لو في مكان تاني كنت حسبتها».. العقوبة المنتظرة لرمضان صبحي بعد اعتراضه على حكم مباراة بيراميدز والاتحاد

تعرض رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، للطرد في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، السبت الماضي، في افتتاح مشوارهما بمسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف وحيد.

وحصل رمضان صبحي على بطاقة صفراء أثناء المباراة، قبل أن يحصل على البطاقة الثانية والحمراء عقب إطلاق الحكم محمد الصباحي صافرة انتهاء المباراة، وذلك نتيجة اعتراض اللاعب عليه بشكل غير لائق.

واعترض رمضان صبحي، على الحكم محمد الصباحي، عقب انتهاء المباراة، لعدم احتسابه ركلة جزاء للاعب قبل دقائق قليلة على نهاية اللقاء، وهو ما دفع الحكم لطرده، لذلك سيغيب عن مباراة الزمالك، يوم الخميس المقبل، بالدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يتعرض رمضان صبحي للإيقاف مباراة واحدة، حالة تدوين الحكم محمد الصباحي حصول اللاعب على بطاقة حمراء فقط، دون أن يتعرض لعقوبات إضافية.

وإذا دون الحكم ما قاله رمضان صبحي له أثناء اعتراضه، قد تصل عقوبته للإيقاف 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه، حيث يندرج هذا الأمر في لائحة العقوبات للموسم الجديد تحت بند سلوك غير رياضي تجاه الحكم، بينما إذا دون الحكم في تقريره أن اللاعب قرر عدم الامتثال لقراره يتم إيقافه مباراة واحدة فقط وغرامة قدرها 50 ألف جنيه.

وقال أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، إن رمضان صبحي، اعترض على الحكم محمد الصباحي، قائلًا: «هي بقت بالألوان.. لو كنت في مكان تاني كنت حسبتها لي».

تفاصيل طرد رمضان صبحي أمام الاتحاد بعد الاعتراض على الحكم.. «بالألوان.. لو في مكان تاني كنت حسبتها»

عمار حمدي يسخر من «طموح» رمضان صبحي ..صور وفيديو