ليستر سيتي يزيد من أوجاع توتنهام بانتصار ثمين

فاز فريق ليستر سيتي، على مضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب توتنهام هوتسبير مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة 14 للدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ثنائية ثعالب ليستر، جيمي فاردي (45) وتوبي ألديرفيريلد بالخطأ في مرماه (60).

بهذا الفوز، رفع ليستر سيتي رصيده إلى 27 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، وتوقف رصيد السبيرز عند 25 نقطة في المركز الرابع.

دار حديث ساخن بين الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول والبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب آنفيلد، والتي انتهت بفوز الريدز، بهدفين مقابل هدف.

ولم يتقبل البرتغالي جوزيه مورينيو، نتيجة المباراة، إذا اعتبر فوز ليفربول غير مستحق على الإطلاق، لا سيما وأن توتنهام كان الأفضل في كل شيء -على حد قوله-، وهو ما دفعه للتوجه نحو كلوب عقب انتهاء المباراة، لإبلاغه بهذه العبارة السالف ذكرها.

وقال مورينيو، في تصريحات للصحفيين عقب المباراة، أنه توجه نحو كلوب، وقال له إن الفريق الأفضل خسر، مضيفًا: «كلوب اختلف معي لكن هذا رأيه، وبالمناسبة لو تصرفت بالأسلوب الذي يتصرف به عند مقاعد البدلاء، لما بقيت وكان سيتم طردي على الفور».

ورد مورينيو، على سؤال وجه له بشأن تفاعل كلوب في المنطقة الفنية خلال المباراة، قائلًا: «تفاعل؟ تفاعل؟ أم أنكم تريدونني أن أخذ الشاشة من أيدي الحكم الرابع؟، مضيفًا: «هناك معايير مزدوجة في التعامل ولسبب ما أنا مختلف».

وواصل مدرب توتنهام هوتسبير قائلًا: «كل شيء على ما يرام، فالحكام يتركون كلوب يتصرف على طبيعته، وأنا حزين لأنني لا أستطيع فعل ذلك لكن هذا هو الحال».

ومن جانبه، رد كلوب على هذه الأزمة ورفض مورينيو تقبل الهزيمة، بقوله: «نحن في عالم حر لذلك حرية التعبير متاحة للجميع، وللأسف لغتي الإنجليزية أسوأ مما كنت أتوقع، كل ما أتذكره من حديث مورينيو معي هو أنه قال لي إن الفريق الأفضل خسر، بينما لا شيء آخر يتعلق بسلوكي على خط التماس».

بثنائية مثيرة.. ليفربول يضرب توتنهام بـ«القاضية» وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

أرقام قياسية حققها محمد صلاح بهدفه في مرمى توتنهام.. «اعتاد التسجيل في سبيرز ومتصدر الهدافين»