ليستر سيتي يسقط أمام برايتون ويتذيل ترتيب الدوري الإنجليزي

لم تشفع البداية القوية في الدوري الإنجليزي لـ ليستر سيتي في مواجهة مضيفه نادي برايتون بتسجيله هدفًا مع الدقيقة الأولى في وقف نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق، صاحب لقب البريميرليج، قبل ست سنوات في موسم 2015-2016، فانقاد لهزيمة مدوية أمام مضيفه بخماسية، ليتعمق جراح بطل البريمرليج، وقد يعاني هذا الموسم من أجل البقاء في البريمرليج.

وافتتح النيجيري كيليتشي إيهيناتشو التسجيل لليستر عند الدقيقة الأولى، لكن سرعان ما عدل مدافع ليستر الأرقام في الدقيقة العاشرة بهدفٍ ضد مرماه، ثم انتزع موسيسكايسيدو الأسبقية لأصحاب الأرض بعدها بخمس دقائق، إلا أن باستون داكا عدّل الأرقام لليستر في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني انهار فريق ليستر، فسجل لياندرو تروساو الهدف الثالث عند الدقيقة 64، ثم ضاعف أليكسيس ماك اليستير النتيجة عند الدقيقة 71 من علامة الجزاء، قبل أن يختتم اللاعب نفسه خماسية فريقه في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد برايتون إلى النقطة 13 في المركز الرابع على لائحة البريمرليج، بينما تجمد رصيثد ليستر سيتي عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

وخلال ست مباريات من عمر المسابقة حتى الآن، انقاد ليستر للخسارة في خمس مباريات، فيما تعادل في مباراة واحدة كانت في بداية مشوار البريمرليج.

فهل يتدارك ليستر سيتي هذا السقوط الفادح بشكل مبكر ليحافظ على موقعه ضمن كبار البريمرليج؟ خاصةً أنه واحد ضمن آخر أربعة أبطال متوجين في البريمرليج مع تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول.

الكشف عن تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ليستر سيتي..رونالدو وكاسيميرو بديلان

سانشو يقود مانشستر يونايتد لتخطي ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي