«ليست مجرد بطولة» ..مكاسب بالجملة تنتظر الهلال السعودي حال الفوز بدوري أبطال آسيا

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، مساء غد الثلاثاء، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2021،..

وذكرت صحيفة 'مكة' السعودية، أن هناك مكاسب بالجملة تنتظر الهلال حال الفوز بدوري أبطال آسيا، قد تصل إلى 35 مليون ريال، بدءًا من حصول الإدارة على نحو 8 ملايين ريال، من عائدات بيع التذاكر للمباراة النهائية، بجانب حصد مبلغ 8.5 ملايين ريال من استثمار قمصانه التي طرحها للبيع، فضلًا عن إكسسوارات التشجيع وحملة 'جوالك هلالي'.

كما سيحصل الحوت الأزرق، على 4 ملايين دولار، ما يقدر بنحو 15 مليون ريال، حال تتويجه باللقب من جانب الاتحاد الآسيوي للكرة، بينما يحصل على مبلغ 2 مليون دولار '7.5 مليون ريال'، في حالة الخسارة، بخلاف الجوائز المالية الكبيرة التي سيحصل عليها نظير مشاركته بكأس العالم للأندية.

ومع تتويجه باللقب، يحصل الزعيم على مكافآت محلية، وكذلك من الرعاة الرسميين، حيث يُتوقع أن تبلغ عائدات الهلال حوالي 35 مليون ريال.

وتقام مباراة الهلال وبوهانج ستيلرزالكوري الجنوبي،  في الساعة السادسة  مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل مباراة الهلال السعودي ويوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، عبر قنوات التلفزيون السعودي الناقل الحصري للبطولة في نسختها الحالية، من خلال قناة SSC Sport 1.

وعبر الزعيم إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على جاره العاصمي، النصر، بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل بوهانج ستيلرز بعد تخطي مواطنه أولسان هيونداي حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح 5-4.

وتحمل مباراة الغد، فرصة سانحة لفك الارتباط على زعامة القارة الآسيوية، بعدما عانق يوهانج عانق المجد الآسيوي في ثلاث مناسبات سابقة أعوام 1997، 1998، 2009، وهو نفس رصيد الهلال، الذي حصد اللقب أعوام 1992، 2000، 2019.

Image

Image

Image

قبل نهائي دوري أبطال آسيا.. تاريخ مواجهات الهلال ضد أندية كوريا الجنوبية

في ساعتين فقط..نفاد تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز