ليفربول ضد تشيلسي.. التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بمشاركة محمد صلاح

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد تشيلسي، التي تقام بينهما حاليًا على أرضية ملعب ويمبلي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من المباراة رغم السيطرة الكاملة لصالح ليفربول، الذي وصل إلى مرمى منافسه في أكثر من هجمة لولا يقظة الحارس السنغالي إدواردو ميندي، الذي حرم الريدز من التسجيل، بينما كيليهير أيضًا، دافع عن مرماه وتصدى لأخطر هجمات تشيلسي.

يقدم موقع قناة صدى البلد، بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي، التي ستجمع بينهما بعد قليل على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي

https://twitter.com/30HDM/status/1497963947428831232

وجاء تشكيل ليفربول ضد تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهر

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، ماتيب، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، ألكانتارا، هندرسون

في الهجوم: محمد صلاح، ماني، دياز

وعلى مقاعد البدلاء، تواجد كلًا من: أليسون، كوناتي، ميلنر، كيتا، تشامبرلين، مينامينو، جوتا، تسيميكاس، أوريجي.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: ميندي

خط الوسط: تشالوباه، تياجو سيلفا، روديجير، أزبيليكويتا

خط الوسط: كانتي، كوفاسيتش، ألونسو، ماونت

في الهجوم: هافرتز، بوليسيك

وعلى مقاعد البدلاء: كيبا، جيمس، سار، جورجينيو، لوفتاس تشيك، ساؤول أودوي، لوكاكو، فيرنر

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

تشيلسي ضد ليفربول، تقام الساعة 6:30 مساء على قناةbeIN Sports 1 HD Premium

ليفربول ضد تشيلسي

تاريخ مواجهات ليفربول ضد تشيلسي بكأس الرابطة

التقى فريق ليفربول مع تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية من قبل، 8 مرات، ونجح لاعبو الريدز في تحقيق الفوز على فريق تشيلسي، في 3 مباريات، بينما فاز فريق تشيلسي على ليفربول في 4 مواجهات، وحالف الفريقين، التعادل في مباراة واحدة فقط.

ونجح لاعبو ليفربول الإنجليزي في تسجيل 10 أهداف في شباك تشيلسي، بينما بنفس عدد الأهداف، سجل فريق تشيلسي في شباك الريدز خلال المباريات التي جمعت بينهما.

ليفربول ضد تشيلسي

ويأمل فريق ليفربول في الفوز في مباراة الليلة، من أجل حصد لقبه التاسع في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليحتل صدارة أكثر الأندية الإنجليزية حصدًا للقب الذي يتساوى فيه مع مانشستر سيتي بواقع 8 بطولات لكل منهما.

وعلى الجانب الآخر، طموحات الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، لا تقل إطلاقًا عن منافسه ومواطنه يورجن كلوب، إذ يسعى في حصد اللقب، لإضافة بطولة جديدة له مع البلوز، بعدما توج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وتأهل فريق ليفربول إلى نهائي البطولة بعد فوزه على آرسنال بهدفين دون رد، في مباراة الإياب بعدما انتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل السلبي.

وعلى الجانب الآخر، فريق تشيلسي تأهل إلى نهائي البطولة، بعد تخطيه توتنهام في نصف النهائي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في مجموع المباراتين.

ليفربول ضد تشيلسي