ليفربول يعلق على قرار تأجيل البريميرليج ببيان ناري

أصدرت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز، أمس الجمعة، بيانا رسميا، بشأن الموسم الحالى، الذى يعان يمن التجميد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضح البيان الصادر من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أن الموسم الحالى من البريميرليج لن يعود للاستئناف إلا بعد استقرار الأوضاع تماما فى ظل أزمة فيروس كورونا المتفشى حاليا فى جميع أنحاء البلاد.

وفى هذا الصدد، أصدر نادى ليفربول الإنجليزى، بيانا رسميا ، علق خلاله، على قرارات رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز التي صدرت أمس، والذى جاء كالتالى : "تم اتخاذ العديد من التدابير الأخرى لحماية مستحقات موظفينا على المدى القصير والطويل، بعد اجتماع بين أعضاء الإدارة الذين قرروا إعطاء الموظفين رواتبهم كاملة بنسبة 100% على الرغم من تعليق المباريات".

وأكمل :"هناك تفاعلا نشطا مستمرا حول تخفيض رواتب اللاعبين ، هذه المناقشات معقدة ونتيجة لذلك فإن العملية مستمرة، بالإضافة إلى ذلك مع أهمية الصحة لجميع موظفى النادى تم اتخاذ عدد من الخطوات الاستباقية لمساعدة الموظفين خلال الأزمة".

وأكمل"تم تقديم تبرع كبير لبنك سانت أندرو الغذائي في شمال ليفربول ، وتم إطلاق نداء الطوارئ من بنك ليفربول لمساعدة المحتاجين ويواصل موظفو النادي التطوع للمساعدة في ضمان العائلات للغذاء طوال الأزمة وما بعدها".

وأتم البيان :" نرحب أيضا بالتزام الرابطة بإنهاء الموسم الحالي 2019/2020 فقط عندما يكون ذلك آمنا".