ليفربول يعلن نقل مقر تدريب الفريق من ميلوود إلى «أكسا».. صور

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي، عن نقل مقر تدريب الفريق الأول لكرة القدم، إلى مجمع التدريب الجديد في كيركبي، موضحا أنها ستعرف المنشأة الحديثة رسميًا بإسم مركز تدريب 'أكسا' وتمثل أول شريك تسمية مجمع تدريبي للنادي.

وأضاف الموقع الرسمي للريدز أن الاتفاقية المجددة ستشهد تطوير أدوات التدريب الأصلية الخاصة بالفريق من أجل التركيز بشكل أكثر شمولية على التدريب ككل لتصبح شريك التدريب الرسمي للنادي، مع دمج جميع ملابس تدريب الريدز.

ويستعد فريق يورجن كلوب للانتقال إلى مركز التدريب الجديد بالنادي من منتصف إلى أواخر نوفمبر ، مع وضع اللمسات الأخيرة قيد التحضير.

سينتقل الريدز إلى المنشأة بعد توديع ميلوود، الذي كان ملعب تدريب النادي لمدة 70 عامًا ، ليبدأ فصلاً جديدًا في تاريخ النادي اللامع الذي سيشهد الفريق الأول وعمليات كرة القدم للشباب في منشأة تدريبية لأول مرة.

وقال توماس بوبرل، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا في تصريحات للموقع الرسمي للريدز إن “نحن متحمسون للغاية وفخورون بهذه الخطوة التاريخية في شراكتنا مع نادي ليفربول لكرة القدم.

وأضاف أن 'مركز التدريب في أكسا هو منشأة عالمية المستوى ستشكل طريقًا للتحسين والتقدم والنجاح من خلال الفريق الأول للنادي وفرق التطوير. هذه الثقافة والاعتقاد يكملان حقًا قيمنا لمساعدة الناس على المضي قدمًا في شعارنا: 'اعرف أنك تستطيع'.

اليوم.. ليفربول يستدرج ميتييلاند في آنفيلد بحثًا عن ثاني انتصاراته بمجموعات أوروبا

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام شيفيلد بالدوري الإنجليزي