ليفربول يفاجئ محمد صلاح بعرض تاريخي

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، لتمديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، بقيمة مالية كبيرة، ليصبح الأعلى دخلًا داخل صفوف الفريق.

وقالت صحيفة Football Insider، إن إدارة نادي ليفربول تسعى لحسم ملف تمديد عقد محمد صلاح قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية المحدد لها يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن عرض نادي ليفربول للدولي المصري سيكون بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بما في ذلك المكافآت، على أن يكون قيمة العقد بقيمة 82 مليون جنيه إسترليني على مدار العقد بالكامل.

وأشارت الصحيفة، أن نادي ليفربول يرغب في بقاء محمد صلاح حتى صيف عام 2026، بعد ثلاث سنوات من انتهاء اتفاقيته الحالية في عام 2023.

محمد صلاح يتفوق على رونالدو ويحصل على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي

وحصل محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم «البريميرليج»، والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

وأعلن الحساب الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فوز الفرعون المصري محمد صلاح بالجائزة عن شهر سبتمبر ليتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانسشتر يونايتد وباقي المنافسين.

وكان محمد صلاح ضمن أحد ستة مرشحين للتصويت، حيث اختار المشجعون من بينهم أنطونيو روديجر وميشيل أنطونيو وإسماعيلا سار وكريستيانو رونالدو وإيفان توني.

وحصل محمد صلاح على أصوات هائلة بلغ عددها 25399 صوتًا بواقع 69% من إجمالي الأصوات، وجاء رونالدو في المركز الثاني بحصوله على 15٪ من الأصوات، فيما حصل توني على المركز الثالث بنسبة 6٪.

محمد صلاح يكتسح رونالدو في استفتاء أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي خلال سبتمبر

وكان محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، قد اكتسح نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، في استفتاء أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر الماضي، الذي طرحته قناة Football on BT Sport البريطانية.

وتألق محمد صلاح، خلال مباريات ليفربول الشهر الماضي، حيث تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، ليحصد 62.4 % من تصويت الجماهير عبر الحساب الرسمي للقناة على موقع «تويتر».

وأوضحت القناة البريطانية، أن هناك 8410 شخصًا صوتوا في الاستفتاء وكانت الغلبة لنجم مصر وليفربول محمد صلاح، في حين حصل رونالدو على 27.1 % من نسبة الجماهير، بينما تواجد سانت ماكسمين لاعب نيوكاسل يونايتد بالمركز الثالث بنسبة 5.4 %، وأنطونيو روديجر نجم تشيلسي حل رابعًا بنسبة 5. %.

محمد صلاح ورونالدو محمد صلاح ورونالدو

محمد صلاح قائد منتخب مصر محمد صلاح قائد منتخب مصر

محمد صلاح محمد صلاح

محمد صلاح محمد صلاح

ليفربول وبرينتفورد - محمد صلاح ليفربول وبرينتفورد - محمد صلاح

ليفربول وبرينتفورد - محمد صلاح محمد صلاح

ليفربول وبرينتفورد - محمد صلاح ليفربول وبرينتفورد - محمد صلاح

إسلام الشاطر: وجود صلاح في الملعب بياخد عين مدافعي المنافس

ميدو: صلاح يتعرض لما واجهته من انتقادات مع المنتخب.. ومرموش رفض الزمالك

محمد صلاح يتفوق على رونالدو ويحصل على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي

بسبب تسديدة محمد صلاح.. حارس ميلان يغيب 10 أسابيع