ليلة الدخلة قلبت نكد.. جحود زوج اعتدى على زوجته بسبب تقبيلها يد والدتها

«أهله لما جم يخطبوني قالوا هناخدها آية ونرجعها آية تانية خالص»، بدموع حارقة روت آية بنت بورسعيد، تفاصيل صادمة عن زواجها من محمد واكتشافها لخيانته وخداعه لها.

وأوضحت آية خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد2، أنها تزوجت من محمد زواج صالونات بعد فترة خطوبة استمرت 39 يوم فقط، وتعرف عليها عن طريق والدتها وطلبت التقدم لها بعد أسبوع والزواج في أسرع وقت.

وقالت آية: قبل الفرح بـ 4 أيام حدثت مشكلة بيننا بسبب رفضه الإمضاء على قائمة الزواج بحجة أن هذا الأمر مرفوض في عائلتهم، وكان مأكد لي أن عمره بين 30 و35 سنة، ولكني اكتشف في النهاية إنه أكبر مني بـ 17 سنة.

وتابعت: يوم فرحي ضربني بالقلم على وجهي بعدما شاهدني أقبل يد أمي، حيث رفض المشهد ووبخني وقال لي: انتي بتبوسي اللي كانj عاوزة توقف الجوازة.

جحود زوج اعتدى على زوجته بسبب تقبيلها ليد والدتها

وأضافت آية: اكتشفت خيانته ليا لما كنت بنزل صور لينا على الواتس آب، واتضح إنه متزوج من إحدى زبائن الكوافير اللي شغالة فيه، وهي لما شافت حالات الواتس دخلت كلمتني وقالت لي «أنا مراته يعني زيي زيك.. وبنعمل مع بعض كل حاجه»، وحكت لي تفاصيل زواجهم ومعرفتهم ببعض منذ البداية.

وأردفت: عشت 37 يوم بس بعد ولادة بنتي مكة، وبعدين لقيته دخل عليا يقول لي احنا لازم نتطلق، يا تختاريني يا تختاري أهلك، ولما قولتله اختاركم انتوا الاتنين، حلف عليا قائلاً: «طلاق تلاته ما تدخلي بيت أهلك طول حياتك»، فقررت اختار أهلي وقتها.

وتابعت: أخذت بنتي ونزلت بهدومي، وتنازلت على جميع حقوقي وعطيته الذهب، وبعد هذه الفترة بـ 8 أشهر، تقدم لخطبتي عريس من المنصورة اسمه وليد، واتجوزت بعد شهور العدة وبنتي كان عندها 6 شهور، ولما أهلي قرروا زيارتي في بيت زوجي بالمنصورة ومعاهم بنتي مكة، طلع عليهم في الطريق وأخذ بنتي بالقوة وبالضرب ، وفضلت معاه لمدة سنة، ولما روحت اخذ بنتي منه قالي اتطلقي وعيشي خدامة لبنتك مدى الحياة وأنا اسيبهالك.

واستكملت: اتطلقت بعد زواج استمر سنة واحدة من وليد زوجي، وعاودت لتربية ابنتي والعيش في بورسعيد، ولكن بعد 8 شهور آخرين جاء محمد أبو بنتي إلي وطلب مني العودة وقالي أنا طلقت الست الثانية واتغيرت، ولما عرضت الامر على والدي قالي دي حياتك وانتي حرة، فاتخذت قرار بالعودة وتربية بنتي وسط أبوها وأمها.

وتابعت: عندما عاودت إلى منزل زوجي من جديد، استمرت المشاكل والخلافات واستمرت سلسلة الضرب والإهانة، وقام بضربي وتسبب لي في ارتجاج بالمخ وكسر في زراعي، ووقتها حاولت الهرب بشتى الطرق والعودة إلى منزل أهلي وطلب الطلاق نهائيا، ولكنه رفض وقال لي «اخلعي نفسك بنفسك».

وقالت: بعد كدة بقى لما يشوفني في الشارع يضربني ولما الناس تدافع عني يقولهم دي مراتي وبربيها وهيا ست مش كويسة وجايبها من شقة.

وأشار آية، إلى أن زوجها قام بخطف ابنتها مكة ذات مرة، وعندما توسلت آية إلى عمة آية قالت لها «بوسي إيدي ورجلي الأول وأنا أقوله يرجعهالك»، مختتمةً: من ساعتها مشوفتش مكة بقالي 4 شهور، ومعرفش هل هي ماتت أم على قيد الحياة.