ليلة صوت الأرض.. ماذا قال نجوم الفن عن الحفل قبل انطلاقه الليلة ؟

 

حالة من الترقب اليوم 1 فبراير، لحفل ليلة صوت الأرض، الذي يقام بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة أكثر من 31 فنانًا وفنانة بالحفل من بينهم محمد عبده وماجد المهندس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وأحلام وأصالة ولطيفة وغيرهم.

يأتي هذا الحفل بالرياض تحت عنوان'ليلة صوت الأرض' لتكريم الراحل طلال مداح.

نستعرض لكم ما قاله نجوم الحفل عبر حساباتهم على تويتر في السطور التالية:

المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قال عن هذا الحفل:  'اليوم نكرم الراحل الكبير صوت الأرض .. في تجمع لا يحدث إلا في بلدنا الحبيب.. تعلمنا الوفاء من قيادتنا الرشيدة.. واليوم الرسالة أن كل من خدم هذه الأرض يستحق الوفاء...حفظ الله مولاي وسمو سيدي والشعب السعودي الغالي ...اليوم ليلة للتاريخ'.

نجوى كرم

كتبت الفنانة نجوى كرم: 'ليلة صوت الأرض، رح تكون من أقوى الحفلات على الأرض، ورح يشوفونا ويسمعونا كل الناس'.

ماجد المهندس

الفنان ماجد المهندس، كتب عبر حساباته المختلفة: 'انتظرونا.. الحفل الكبير لتكريم صوت الأرض الفنان الراحل طلال مداح بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الغناء العربي،  ليلة صوت الأرض'.

رايح صقر

كتب الفنان رابح صقر: 'انتظروني يا حبايبي، ليلة صوت الأرض'.

نوال الكويتية

الفنانة نوال الكويتية، كتبت: 'فخورة بمشاركتي في ليلة خاصة لتكريم الصوت الغالي علينا كلنا أستاذنا.. طلال مداح رحمه الله، ليلة صوت الأرض '.

محمد عبده

كتب فنان العرب محمد عبده: 'يشرفني مشاركة زملائي الفنانين في ليلة الوفاء،  ليلة صوت الأرض'.

سميرة سعيد

كتبت الفنانة سميرة سعيد: 'شرف كبير لكل الفنانين المشاركة في حفل عملاق من العمالقة الكبار. . تكريم طلال مداح هو تكريم للفن العربي. . إنتظرونا'.

حفل ليلة صوت الأرض

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، تحدث عن الحفل في لقاء تليفزيوني بوقت سابق، قائلا: 'ليلة تاريخية يكرم فيها من أطلق عليه صوت الأرض وقيثارة الشرق وزرياب الراحل طلال مداح'.

وتابع، أن الحفل سيقوم على وصلتين غنائيتين منفصلتين، ما بين ديو ثنائي أو تريو يجمع ثلاث من النجوم المشاركين في الحفل.

وأضاف، أن الفقرة الثانية مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة والتي امتدت نحو 50 عامًا من العطاء والإبداع الفني.

ويعد طلال مداح هو ملحن ومطرب سعودي، ومن أبرز الفنانين السعوديين وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، وغنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، وقدم الكثير من الأعمال الموسيقية وعمل مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين.