ليلى عبد اللطيف تكشف أحدث توقعاتها لـ شيرين عبد الوهاب.. هل ستعتزل؟

عند ذكر اسم خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف نجد الجمهور يطالب بمعرفة توقعاتها لعدد من الشخصيات وعلى رأسهم النجمة شيرين عبد الوهاب.

ازداد السؤال عن شيرين بعد الأزمات التي تعرضت لها مؤخرًا واعتذارها عن مشاريعها الفنية المقبلة، ما جعل البعض يظن أنها ستعتزل الفن.

هل شيرين عبد الوهاب تعتزل الفن؟

قالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية: 'شيرين بترجع شيرين اللي بنعرفها، والله يوفقها بزواجها، بترجع شيرين على خشبة المسرح بقوة'.

وتابعت خبيرة الأبراج: 'شيرين لن تسقط هترجع وأرى حفلاتها وأغاني ستكسر الدنيا، لن تتوقف ولا أحد يستطيع أن يوقفها، وأنا بشوفها يوما ما هتحيي حفلات في لبنان، الشعب اللبناني والعربي بيحبها'.

شيرين عبد الوهاب

خطوبة شيرين عبد الوهاب

وعلى جانب أخر، كانت فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها ومحبيها بخبر إعلان خطوبتها خلال الأسابيع الماضية واستعدادها للاحتفال بعقد قرانها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي الوقت نفسه الذي تعيش الفنانة قصة حب جديدة مع رجل أعمال من خارج الوسط الفني، تعمل بقوة لتعود من جديد للساحة الغنائية بعدد من الأغاني الجديدة والتغلب على أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات.

وبعد التطورات الجديدة التي تشهدها حياة شيرين عبد الوهاب بعد أشهر من طلاقها من حسام حبيب للمرة الثانية، هل تتحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف بشأنها؟

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

نبوءة ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب

قالت خبيرة الأبراج في تصريحات تلفزيونية سابقة عن شيرين عبد الوهاب: «ستستقر عاطفيًا، وسترجع شيرين التي نعرفها أول ما بدأت، وستكون أقوى وفي المستقبل لا أرى أنها سترجع لحسام، وحتى إذا رجعت له ستتركه، ولن تكون معه في المستقبل، لكن حياتها ستهدأ».

ومن جانبه، حرص الفنان حسام حبيب على أن يعلق على خطوبة طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، من رجل أعمال خارج الوسط الفني.

تعليق حسام حبيب على خطوبة شيرين عبد الوهاب

وقال حسام حبيب في أول تعليق منه بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب عبر تصريحات تلفزيونية: «ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا وسعادة وأنا بجد سعيد».

وأضاف: «علشان العشرة والصداقة اللي بيننا وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا أحلى حاجة في الدنيا.. خطيبها رجل محترم جدًا جدًا، وبحترمه جدًا».

وأوضح حسام حبيب أنه قرر إهداء شيرين عبد الوهاب وخطيبها، أغنية خاصة بألبومه الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.