ليلى علوي ترفض أن تكون زوجة ثانية في الإعلان التشويقي الثاني لفيلم شوجر دادي

كشفت الجهة المنتجة للفيلم الكوميدي شوجر داد للنجمة ليلى علوي، الإعلان التشويقي الثاني للعمل، الذي يكشف عن المزيد من التفاصيل حول الفيلم المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

الاعلان التشويقي الثاني لفيلم شوجر دادي

الإعلان التشويقي الثاني أظهر عدة لقطات سريعة عن أجواء صيفية في سهل حشيش، حيث يقرر الأب بيومي فؤاد إبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، ما ينبأ بأحداث كوميدية مثيرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by New Century Production (@newcenturyproduction)

الراقصة جوهرة تظهر ممثلة في الفيلم

الفيلم يشهد أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

أحداث فيلم شوجر دادي

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

 فريق عمل فيلم شوجر دادي

فيلم شوجر دادي يشهد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، الذي حقق نجاحاً في مصر والعالم العربي، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

حفل محمد منير في عيد الحب 2023.. رقص ليلى علوي وأسرار الكينج

الإعلان التشويقي لفيلم شوجر دادي للنجمة ليلى علوي

شوجر دادي .. ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني في تجربة كوميدية جديدة