ليلى علوي: وحيد حامد كان يُعلم المواطن حقوقه وواجباته خلال أعماله.. فيديو

قالت الفنانة ليلى علوي، إنها كانت سعيدة لتكريم الراحل الكاتب والسيناريست وحيد حامد، في مهرجان القاهرة السينمائي.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن جميع الأجيال تواجدوا في حفل تكريم وحيد حامد في مهرجان القاهرة السينمائي.

وأشارت الفنانة ليلى علوي، إلى أن الراحل وحيد حامد صاحب تاريخ كبير، وكان يعبر عن المواطن المصري وناقش المواطن في إنسانيته، ويعمل على تحسين طباعه، ويقوم بتعمليه حقوقه وواجباته، وكان يحب مصر للغاية.

وكشفت الفنانة ليلى علوي عن أنه لم يكن كاتبًا فقط، وكان يختار الموسيقى، ومن يقوم بأداء ذلك الدور، ومن يقوم بالدور الآخر، وكان صاحب رؤية.

وذكرت الفنانة ليلى علوي، أن دورها في مسلسل العائلة كان من أهم الأعمال الدرامية في تاريخها الفني، مؤكدة أنها تشعر بالفخر بعد إشادة وحيد حامد بدورها في مسلسل العائلة.

وأوضحت أنها كانت تحرص على الذهاب للراحل وحيد حامد في بداية كل عام، حتى تفكر وتحلم، وكشفت أن آخر حديث دار مع وحيد حامد كان بعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي في الهاتف، مؤكدة أنها لم تكن تعلم بمرضه الأخير.

يذكر أن وحيد حامد توفي صباح السبت، عن عمر ناهز 77 عامًا، بعد صراع مع المرض، وشيع الجثمان إلى مثواه الأخير من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، ودفن بمقابر الأسرة.

 

صدى البلد مباشر

 صدى البلد بث مباشر

أحمد موسي ينعي وحيد حامد بكلمات مؤثرة: «وطني دافع عن الأرض والعرض».. فيديو

إلغاء عزاء وحيد حامد بسبب كورونا 

طارق الشناوى: «الجماعة 3» مشروع لم يكتمل للراحل وحيد حامد

عمرو دياب ناعيا وحيد حامد: «رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان»

محمد محسن ناعياً وحيد حامد: «أعماله شوكة في حلق كل متطرف عدو للفن والجمال»

عبد الرحيم كمال ناعياً وحيد حامد: «رحم الله أهم كاتب سيناريو مصري»

https://www.youtube.com/watch?v=gOjQhtOgZz8