مأساة أسرة ببني سويف.. أصيبت نجلتها بحادث ليلة حنتها وفقدت شقيقتها في حادث آخر قبل زفافها بشهر

لم تكد أسرة الحاج عماد حسين، العامل رغم كبر سنّه، بأحد مخابز قرية إهناسيا الخضراء ببني سويف، تفرغ وتستريح من مصابها الجلل الخاص بتعرض نجلته الكبرى وشقيقها لحادث سير، ليلة حنتها داخل سيارة الزفّة، حتى فجعها الموت جراء تعرض نجلته الصغرى إيمان لحادث دهس، فارقت على أثره الحياه بالفيوم.

مأساة رحيل إيمان العروس أثناء إحضار دواء لشقيقيها

مأساة حقيقية عاشتها الأسرة على مدى الشهور الأخيرة الماضية، فبعدما كان مقدراً لهم الفرح بزفاف أولى بناتهم، تعرضت العروس المنتظرة لحادث سير هي وشقيقها على الطريق الرئيسي بمركز إهناسيا، أثناء ذهابها للكوافير ليلة حنتها، على نحو أجبرت معه الأسرة تأجيل حفل الزفاف حتى تعافي الشقيقين اللذين لحقت بهما إصابات بالغة جراء الحادث.

لتتكرر المأساة مرة أخرى، وتفقد ذات الأسرة نجلتها الصغرى «إيمان عماد» في حادث سير آخر بمحافظة الفيوم، لدى انتقالها لشراء أحد الأدوية اللازمة لحالة شقيقتها المرضية، حيث عيت الأسرة في البحث عن ذلك الدواء بصيدليات بني سويف ولكن دون جدوى.

تفاصيل حادث رحيل إيمان عروس بني سويف

تفاصيل الحادث الأخير والمروع يرويها الحاج طه صفي الدين، أحد أهالي قرية إهناسيا الخضراء، لـ«موقع قناة صدى البلد»، قائلاً إن أسرة الحاج عماد مبتلاه ابتلاءً عظيم، وكأنها غير مقدر لها الفرح، لافتاً إلى أنه عقب أشهر قليلة من إصابة 2 من أبنائها بينهما عروسة في حادث سير ليلة، التي ظلت تتلقى العلاج حتى يومنا هذا جراء ذلك الحادث هي وشقيقها، وتدور الأيام وتفقد الأسرة قبل يومين نجلتها الصغرى أيمان في حادث سير آخر قبل وفاف الأخيرة بشهر.

وأضاف صفي الدين أن العروس الشهيدة هي التي كانت تتولى رعاية شقيقتها وشقيقها المصابين جراء الحادث الأول، وبحكم عملها بإحدى الصيدليات كانت تتولى رعايتهم ومنحهم  الأدوية في توقيتاتها، إلا أنها وجراء فقدنها الأمل في العثور على أحد الأدوية الموصوفة لشقيقتها بصيدليات محافظة بني سويف، لجأت لأقارب والدتها بمحافظة الفيوم ليبحثوا لها عن الدواء، ولدى عثورهم عليه قررت الانتقال للفيوم لاستلامه، إلا أنها توفت في حادث سير هناك.

وأكد صفي الدين أن إيمان كانت مخطوبة منذ أكثر من سنة، وكانت تنتظر شفاء شقيقيها لإتمام مراسم عقد قرانها وإقامة حفل زفاف تجبر به الأسرة كسرها، فجأت وفاتها لتترك الأسرة في مأساة ما بين عروس مصابة وعروس راحلة.