مأساة "هيام" مع زوجها المدمن.. ضرب وكدمات وكسر زراع الأبن الأصغر

 

تزوجت "هيام" 30 سنة، ربه منزل ، من "صبري" 41عاما، تاجر أدوات صحية، منذ عشر سنوات، ورزقا خلال هذه الفترة، بولدين 8و 5سنوات ، وكانت الحياة بينهما مستقرة .

ولكن الحياه الزوجية اخذت منحني خطير في علاقه الزوجين ببعضهما، حيث أصبح الزوج مدمن للمواد المخدرة، و التي تفقده الوعي والادراك فيثور لأتفه الاسباب ويتحول الي شخص يحطم كل شيء يقابله، حتي في أحد الأيام بكسر ذراع الابن الاكبر، ولولا التدخل الجراحي السريع وتقديم العلاج اللازم للطفل لكان يعاني الصغير من عجز دائم.

والأكثر من ذلك أصيبت الزوجة بالكثير من الكدمات والسحجات في وجهها وجسمها، من كثر تعدي الزوج عليها، فقالت الزوجة بداخل نفسها، إلى متي ستنتظر بقائها ، التي كادت ان تفقد اولادها بواسطه بطش الزوج المدمن ، وان الاوان لها ان تتخلص من هذا الزوج.

لذلك توجهت الزوجة المسكينة بصحبة أيمن محفوظ المحامي، الي محكمه اسره الخليفة لرفع دعوي للطلاق للضرر، واستحاله العشرة بينها وبين هذا الزوج المدمن، وحين عرف الزوج بتفاصيل تلك القضية توعد الزوجة بالانتقام .

لكن القدر لم يمهله وفوجئ برجال الشرطة يقبضوا عليه بتهم تتعلق بحيازة المخدرات وحكم عليه بالسجن لمده 5 سنوات وسعدت الزوجة بهذا الحكم والذي سبقه حكم حصلت عليه بالطلاق من زوجها المدمن.