مؤتمر صحفى لمدرب الأهلى وعاشور ليلةمباراة تاونشيب

يقام الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلى وتاونشيب رولز البوتسوانى،في العاشرة والنصف صباح غدٍ، الجمعة، بمقر اتحاد الكرة البوتسواني، للاتفاق على الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة، المقرر لها السبت، في تمام السادسة مساءً، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

يحضر الاجتماع محمد يوسف، المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق؛ وذلك في حضور طاقم الحكام، ومراقب المباراة، ومندوب من اتحاد الكرة البوتسواني، بالإضافة إلى مدير الكرة لفريق تاونشيب.

ويناقش الاجتماع الأمور المتعلقة بالمباراة كافة، وزي الفريقين، وموعد حضورهما للملعب، والترتيبات الأمنية، وسعة الاستاد، وغيرها من الأمور التنظيمية التي تخص المباراة.

من ناحية أخرى يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدًا  مؤتمرًا صحفيًا؛ برفقة حسام عاشور، كابتن الفريق؛ للحديث عن المباراة.

ويبدأ المؤتمر في تمام الثانية عشرة والنصف ظهرًا داخل قاعة المؤتمرات بالاستاد الوطني بالعاصمة البوتسوانية، جابورون، والذي سيستضيف مباراة السبت، للحديث عن الأمور الفنية ورؤيته للمباراة والإجابة على أسئلة رجال الإعلام.