مؤسسة أبو العينين تشارك التحالف الوطني قوافل « ستر وعافية» بالشرقية .. فيديو

أشادت الإعلامية عزة مصطفى، بجهود مؤسسة أبو العينين للعمل الخيري بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي، قائلة: المسئولية الأجتماعية شيء عظيم.

وتابعت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، «ربنا يبارك للي بيعملها وحريص عليها منذ أكثر من 40 سنة، مضيفة أن مؤسسة أبو العينين للعمل الخيري طول الوقت شغالة وحاضرة طول السنة.

وأوضحت الإعلامية عزة مصطفى، أن الاحساس بالناس وجبر الخاطر في ظل الظروف الحالية التي نمر بها أمر هايل.. ربنا يديم علينا الايمان بفكرة التكافل.

قوافل ستر وعافية

ولفتت إلى أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يعمل شغل متميز بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري وأطلق قافلة جديدة تحت شعار 'ستر وعافية' وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت أن القافلة الجديدة تدعم الأسر الأولى بالرعاية، وتوجيهها الى محافظة الشرقية وقدمت خدماتها إلى أهالي عدد من المراكز والقرى بالمحافظة، .. أكثر من 30 ألف مستفيد.. القافلة شملت مساعدات مادية وطبية وتوفير أجهزة تعويضية..

جهود التحالف ومؤسسة أبو العينين

وفي الإطار ذاته، عبر الأهالي عن سعادتهم وفرحتهم يجهود التحالف الوطني ومؤسسة أبو العينين، حيث قالت سيدة، «لم أكن أنام من الديون ولم أحلم بما قامت به مؤسسة أبو العينين، وحضروا على الفور وقضوا عني ديني.

ومن جانبها، قال شخص آخر مستفيد من التحالف، مشيرا إلى أن ما يقومون به يساعد الغلابة والغارمين والمطلقات، ويتمتعون بأسلوب جيد ومتميز في المساعدة وتقديم الخدمة.

بمشاركة مؤسسة أبو العينين| جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي في دعم مستشفى الجذام

مؤسسة أبو العينين الخيرية تزور مستشفى الجذام بالخانكة لتقديم الرعاية للمرضى

بالأسماء.. أحمد موسى وعلي جمعة يعلنان أسماء الفائزين برحلات العمرة من مؤسسة أبو العينين الاجتماعية