مؤسسة أبو العينين تواصل استقبال المواطنين لتلقي لقاح كورونا.. فيديو

واصلت مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي و الخيري والثقافي، استقبال المواطنين من أحياء الدقي والعجوزة وأرض اللواء وجنوب الجيزة، لتناول الجرعة الثانية من لقاح كورونا.

ووفرت مؤسسة أبو العينين أماكن لتلقي الجرعتين الأولى والثانية، بالتعاون مع وزارة الصحة ومديرية الصحة بالجيزة.

ووجهت مواطنة خلال لقائها مع مراسل برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد الشكر إلى مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي و الخيري والثقافي قائلة «بناخد التطعيم من غير طوابير أو مشكلات، الكمامات متوفرة مجانا»، وأضافت أخرى «نشكر مؤسسة أبو العينين، مجهود كبير وحاجة فوق الخيال».

مؤسسة أبو العينين

كما أكد أحد المواطنين استمرار مؤسسة أبو العينين في تقديم الخدمات للجمهور قائلا «ربنا يوفقهم ويثبتهم ويجعلهم يستمروا في الخير، نتمنى الاحتذاء بهم».

وأصدرت سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي و الخيري والثقافي، تعليماتها إلى العاملين بضرورة توعية الأهالي وحثهم على ضرورة تناول اللقاح حفاظا على صحتهم، مع توفير مقاعد لكبار السن والمرضى ومراعاة التباعد الاجتماعي والجسدي، وذلك بناء على تعليمات النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين بتيسير المعوقات أمام الأهالي وتقديم المساعدة للحصول على اللقاح.

أبو العينين يهنئ السيسي بالعام الجديد: الرئيس أنهى 2021 بخير ختام.. أسبوع من الإنجازات

عمرو حسن: ثقة النائب محمد أبو العينين سبب نجاح الجهاز الفني لسيراميكا كليوباترا.

https://www.youtube.com/watch?v=e5BtDt4a96U