مؤسسة فاروق حسني تعلن فتح باب الترشح لمسابقات «جوائز الفنون - الدورة الثانية»

أعلنت مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون فتح باب الترشح لمسابقات جوائز الفنون - الدورة الثانية ٢٠٢١ فى مجالي التصوير الفوتوغرافي والعمارة، ‎وذلك اعتبارا من 15 يناير الجاري.

وأوضحت مؤسسة فاروق حسني أنه يمكن التقدم‎ بطلبات الترشح للدورة الثانية من خلال صفحة التسجيل في المسابقة على شبكة الإنترنت والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الرابط التالي :

http://apply.faroukhosnyfoundation.org 

مسابقة العمارة

‎وأعلنت المؤسسة أن مسابقة العمارة  تتيح المشاركة للمعماريين المصريين لمن لا يزيد عمرهم عن ٤٠ عاماً وتبلغ قيمة الجائزة ١٠٠ ألف جنيه مقسمة كالتالي: ٥٠ خمسون ألف جنية الجائزة الأولى، ٣٠ ألف جنية للجائزة الثانية، ٢٠ ألف جنية الجائزة الثالثة.

وتضم لجنة تحكيم مسابقة العمارة  كلا من :- المهندس المعماري شهاب مظهر،  ‎والمهندس الاستشارى محمد أبو سعده، رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضارى،  والمهندس المعماري حاتم السعيد.

 التصوير الفوتوغرافي

‎أما مسابقة التصوير الفوتوغرافي فقد تقرر ‎أن تتاح المشاركات للمصورين المصريين لمن هم في سن 18 حتى 35 عاماً  وتبلغ قيمة الجائزة ١٠٠ ألف جنيه مقسمة كالتالي: ٥٠ ألف جنيه الجائزة الأولي، ٣٠ ألف جنية الجائزة الثانية، ٢٠ألف جنية الجائزة الثالثة.

وتضم لجنة تحكيم مسابقة التصوير الفوتوغرافي، الفنان أيمن لطفي، الفنان عماد عبد الهادى، الفنان جلال المسري.

يذكر أن مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون كانت قد قررت زيادة عدد أفرع مسابقتها السنوية فى دورتها الثانية إلى 5 خمسة أفرع شملت ( التصوير الرسم -  النقد الفني التشكيلي – النحت – التصوير الضوئى – العمارة ).

‎ وكان من المقرر أن تقيم المؤسسة معرضاً جماعياً وحفلاً في مطلع العام الحالي لتوزيع جوائز أفرع التصوير والنحت والنقد الفني لكنها أجلت هذه الفاعلية اتساقا مع قرارات رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات العامة والاحتفالات كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا.

مؤسسة فاروق حسني تعلن أسماء المتأهلين للمرحلة النهائية لجوائز الفنون

مؤسسة فاروق حسني للفنون تعلن اسماء الفائزين بجوائزها 

مؤسسة فاروق حسني مؤسسة فاروق حسني

مؤسسة فاروق حسني مؤسسة فاروق حسني