مؤسسة محمد بن راشد تكرم النائب محمد أبو العينين لعطائه الاجتماعى

كرّم الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم - رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، و رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري، بجائزة «بصمة خير» تقديرا لعطائه الإجتماعى ودوره البارز فى خدمة المجتمع المصرى عبر جهود مؤسسة أبو العينين ودورها الفاعل في تنمية المجتمع والعمل الإنساني، ودعمها لمكافحة فيروس كورونا كوفيد- 19.

وجاء تكريم النائب محمد أبو العينين خلال احتفالية جائزة وطنى الإمارات للعمل الإنساني في ختام دورتها الثامنة، والتى أُقيمت في مقر متحف الاتحاد في دبي، تأكيداً لثوابت العمل الإنساني في دولة الإمارات، وتعزيزاً للجهود التشاركية في المجتمع، وإرساءً لمبدأ تقدير كل جهد من شأنه إبراز القيم الوطنية والإنسانية في المجتمع الإماراتي والعربي.

وأعلنت مؤسسة محمد بن راشد أن تكريم أبو العينين يأتى لدوره الرائد فى العمل الإجتماعى وتقديرا لجهود مؤسسة أبو العينين للنشاط الإجتماعى التى تهدف إلى تنمية المجتمع من خلال تنفيذ المشاريع الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية في كافة محافظات مصر، ودورها الفاعل في مجال العمل الإنساني، وخاصة في دعمها الجهود لمكافحة كورونا من خلال المبادرات والمشاريع المجتمعية الخيرية والإنسانية، عبر آليات مختلفة تسهم في خدمة الإنسان ومساعدته على تجاوز التحديات المختلفة.

وقال النائب محمد أبو العينين أن فوز مؤسسة أبو العينين بجائزة « بصمة خير» تتويج وتكليل لجهود المؤسسة التي بدأت أعمالها منذ أكثر من 40 عامًا وقدمت نموذجًا وطنيًا خالصًا في العمل المجتمعي وتنمية المجتمع في شتى المجالات الثقافية والمعرفية والخيرية، مشيرا إلى أن دور الجمعية يتسق مع الجهود الضخمة للرئيس عبد الفتاح السيسى فى تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للشعب المصرى العظيم، وحركة التطوير والتنمية الشاملة التى تعيشها مصر فى شتى المجالات.

وأكد أن مؤسسة أبو العينين تسعى إلى التطوير الدائم والمستمر في الخدمات الممنوحة للمواطنين بما يتفق مع آمالهم وطموحاتهم.

وقال النائب محمد أبو العينين، إن جائزة وطني الإمارات تحظى بقيمة كبيرة، إذ أنها من دولة الإمارات العربية الشقيقة ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، التي تتشعب أنشطتها الثقافية والمعرفية والإنسانية في كل العالم، وتحظى باحترام وتقدير العالم أجمع.

وتوجه النائب محمد أبو العينين بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، على رعايته لتلك الاحتفالية الانسانية التي شملت المتميزين في كافة مناحي المعرفة والثقافة والعلم والعمل التطوعي في الوطن العربي، مؤكدًا أن التكريم حافز قوي لمزيد من التميز والعطاء.

وشمل التكريم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، بـ «البصمة الذهبية » والشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس جمعية واجب التطوعية، بـ «البصمة الإنسانية».

بالإضافة إلى العديد من الشخصيات المتميزة من مختلف أنحاء الوطن العربى.

لجهوده في دعم مكافحة كورونا.. أبو العينين يحصل على جائزة زايد للعمل الإنساني

أبو العينين وكيل النواب يطالب برؤية شاملة لدولة صناعية.. فيديو