ماتت صائمة .. نور أحمد كمال لاعبة الأهلي تودع العالم أثناء نومها

كتب: كريم فؤاد

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أسرة ومحبي الراحلة نور أحمد كمال لاعبة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بعد وفاتها أمس الخميس وهي صائمة وشيعت جنازتها اليوم الجمعة بحضور المئات.

وأخر حديث للاعبة الراحلة التي توفت عن عُمر يناهز 23 عاما كان بينها وبين والدتها حيث طلبت إيقاظها من النوم وقت المغرب للإفطار بعد أن خلدت إلى النوم صائمة أمس الخميس، وفي الموعد المحدد وقبل انطلاق إذان المغرب بوقت قليل ذهبت أمها لإيقاظها ولكن نور لم ترد ولم تستجيب وتكتشف الأم أن ابنتها رحلت إلى بارئها أثناء نومها لترحل عن الدنيا في صمت وبدون ألام وتترك الأوجاع والحزن لأسرتها وزملائها في منتخب اليد وأصدقائها ومحبيها ولعاشقي كرة اليد والرياضة.

البطولة الأخيرة التي حصلت عليها الراحلة نور أحمد كمال التتويج بلقب دوري السوبر، بعد الفوز على فريق الشمس، بنتيجة ٢٨-٢٤، في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين مساء يوم 21 أبريل الماضي على الصالة المغطاة بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

والبطولات السابقة التي حصدتها اللاعبة الراحلة نور أحمد كمال خلال الموسم الحالي التتويج بالدوري، والكأس، وبطولة منطقة القاهرة.

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حرص اليوم الجمعة على المشاركة في تشييع جنازة نورا أحمد كمال حافظ، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي والتي وافتها المنية أمس.

وشارك في تشييع الجنازة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، ومديري الأفرع وقطاع النشاط الرياضي ولاعبو ولاعبات الفرق الرياضية.

وقام النادي الأهلي بنعي الراحلة : “محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس والمدير التنفيذي وقطاعات النادي الرياضية ينعون ببالغ الحزن والأسي المغفور لها – بإذن الله – نورا أحمد كمال حافظ لاعبة الفريق الأول لكرة اليد للسيدات التي وافتها المنية اليوم الخميس.. داعين المولي عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.

نور هي نجلة أحمد كمال حافظ عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد السابق الذي توفي في 2016، ووتشيع جنازة لاعبة الأهلي اليوم بعد صلاة الجمعة بمسجد فاطمة الشربتلي.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: 'ينعي نادي الزمالك ببالغ الحزن والأسى نورا أحمد كمال لاعبة كرة اليد بالنادي الأهلي، التي وافتها المنية، راجيين من المَولى أن يتغمدها بواسع رحمته'.

يذكر أن نور ابنة الراحل أحمد كمال حافظ عضو مجلس إدارة اتحاد اليد السابق.