«ماتت غدر».. اعترافات السائق قاتل مدرسة أكتوبر: «كانت بتدي ابني درس.. وموتها مرتين»

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، من ضبط سائق قتل مدرسة لسرقة مسكنها في حدائق أكتوبر.

وتلقى قسم حدائق أكتوبر بأمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة مدرسة37 سنة بسكنها بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع، وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق 44 سنة مقيم بذات الناحية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، بمواجهته اعترف بقتل المجني عليها وأضاف أنه نظراً لمعرفته بالمجني عليها لإعطائها دروسا خصوصية لنجله، وعلمه أنها ميسورة الحال واقترض منها مبالغ مالية فعقد العزم على قتلها.

وأضاف المتهم أنه فى سبيل تنفيذ مخططه قام بالتوجه لشقتها بإدعاء البحث عن مفاتيح تركها سهواً أثناء إحضار طلبات لها في اليوم السابق، ولدى قيامها بفتح الباب له باغتها بالضرب بحجر فسقطت على الأرض، وظن أنها توفيت، وبدء البحث عن مسروقات إلا أنه فوجئ بها تقوم بفتح باب الشقة والاستغاثة بالجيران فقام بجذبها لداخل الشقة، وتعدى عليها بالضرب بالحجر مرة أُخرى فأودى بحياتها ولاذ بالهرب.

واتخذت الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

كشفت التحريات عن الواقعة العثور على جثة معلمة أزهرية، مقتولة، داخل كمبوند في منطقة حدائق أكتوبر، أن وراء الواقعة سائق في إحدى شركات توصيل الزبائن بسيارت الأجرة، انتقامًا من المجني عليها التي طلبت منه رد 5 آلاف جنيه اقترضها منها قبل الحادث بعدة أسابيع، ثم استدرجها أمام شقتها، وحطم رأسها بحجر حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، ونجح المتهم في الهروب قبل أن ينتبه إليه أحد من سكان الكمبوند.

ودلت التحريات أن المتهم صعد إلى شقة المجني عليها  لسرقتها ولكنه لم يعثر على شيء. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، التي طلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الحادث.

 

العثور على جثة معلمة مذبوحة داخل شقتها بكمبوند شهير في حدائق أكتوبر

«لمسوا أجزاء من جسدها بشكل عنيف وغوغائي».. ننشر حيثيات الحكم في واقعة تحرش طلاب بمعلمة

«الدم بقي ميه».. فران يقتل جدته لسرقة «حلقها».. وتمكين أمه من الميراث