ماذا حدث يوم خلع الإخوان: إلهام شاهين: عمرى مافرحت كدة.. ومدحت العدل: فرحة عارمة بعد كلمة عزله


روى نجوم الفن تفاصيل يوم 3 يونيو  الذي شهد عزل جماعة الإخوان الإرهابية بعد أن منحتهم القوات المسلحة 48 ساعة لتلبية مطالب الشعب لكنهم استمروا في ممارسة الإرهاب والتخويف، حينها- في 2013- ألقى المشير عبد الفتاح السيسي بيانًا تاريخيًا للشعب لتحرير مصر من قبضة الإخوان.

قالت الفنانة إلهام شاهين إنّ تركيا تعمل على تخريب مصر سوريا وليبيا، وجميع المنطقة العربية، وتمويل الإرهاب، مضيفة أنّ بيان 3 يونيو كان له فرحة عظيمة في قلبي حيث ذهبت برفقة شرين عبد الوهاب وحكيم وأحيينا وقتها حفلًا في الاتحادية.

وأضافت «شاهين» خلال حوار مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة» على قناة صدى البلد أن يوم 3 يونيو الذي شهد عزل جماعة الإخوان الإرهابية كان من أسعد أيام حياتها، قائلة: « عمري ما فرحت قد اليوم ده».

أمّا السيناريست مدحت العدل فقال إنه يوم 3 يونيو كان في ميدان جهينا وكان لديه لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، وحينها علم أن المشير السيسي سوف يلقى بيانا للشعب، وقتها الجميع كتم أنفاسه، حتى سمعنا كلمة «عزله» (في إشارة إلى المعزول مرسي) فتحول المشهد إلى فرحة عارمة سيطرت علينا.

وتابع «العدل» خلال حوار مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة» على قناة صدى البلد، أنه عندما ذهب إلى منى الشاذلي في البرنامج سألته بماذا تشعر؟، فأجاب، «حاسس الهواء بقى أخف من الأول».

مصطفى بكري: كل يوم بنشوف إنجاز يصل إلى حد الإعجاز

https://www.youtube.com/watch?v=RtIOS9abVq0