ماذا طلب شوبير من كهربا وأفشة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة هامة إلى لاعبى النادى الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر له يوم السبت المقل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعيةاليوم الأربعاء، إن مباراة الترجي ليست بالسهة على لاعبى الأهلي كما يتوقعها البعض، لافتاً لما حدث في مباراة الأهلي والنجم الساحلي في نهائي بطولة دوري إبطال إفريقيا والتي خسرها الأحمر.

وحذر شوبير خلال تصريحاته، لاعبى الأهلي وصول المباراة إلى ركلات الترجيح، مطالباً اللاعبين التكاتف والحذر من فتنة السوشيل ميديا بسبب اللاعبين المشاركين في اللقاء.

وواصل شوبير، رسالتى مباشرة الى لاعبى النادى الأهلي.. ضغط على الخصم من أول دقيقة من أجل أحراز هدف مبكر ، مطالبا من محمود كهربا ورضا سليم وأفشة ثلاثي الأهلي التركيز في اللقاء حتى ولو كنت على مقاعد البدلاء، مؤكدا أن كولر سيتعين بكم في تلك المواجهة الحاسمة.

وطالب شوبير، خلال تصريحاته، من جماهير الأهلي التشجيع منذ أول دقيقة حتى نهاية المباراة، وتشجيع من القلب حتى يستطيع لاعبو الأهلي حصد الكأس وإسعاد الجماهير المصرية بصفة عامة والأهلي بصفة خاصة، قائلاً«دوركم مهم جداً»