ماذا قالت إلهام شاهين ونادية مصطفى عن عودة نجاة الصغيرة؟.. أجمل مفاجأة

علقت الفنانة إلهام شاهين والفنانة نادية مصطفى على ظهور الفنانة القديرة نجاة الصغيرة بعد غياب سنوات، في حفل Joy awards 2024.

ونشرت إلهام شاهين صور نجاة الصغيرة على المسرح، من حفل joy awards 2024 عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، معلقة: «كانت أعظم وأجمل مفاجأة في الحفل تكريم فنانتنا العظيمه نجاة مع أعظم ممثل في الكون أنتوني هوبكنز والنجم العالمي الرائع كيفن كوستنر».

عودة نجاة الصغيرة

وتابعت: «تكريم نجاة هو تكريم للفن المصرى الأصيل.. إطلالة نجاة على المسرح مذهلة في جمالها.. كنت طايرة في السما من السعادة وأنا أرى أعظم فناناتنا على المسرح بأجمل إطلالة.. شياكة ورقي وأجمل صوت.. فرحتي بها لا توصف.. الله على عظمة وجمال الفن الحقيقي الأصيل».

واختتمت إلهام شاهين تعليقها على عودة نجاة الصغيرة: «يعطينا سعادة بلا حدود.. شكرًا نجاة فنانة الزمن الجميل.. فرحتينا بوجودك وصوتك الرائع.. شرفتي الفن المصري والعربي.. فخورة بك جدًا.. وشكرًا جزيلًا للمملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه على أجمل وأرقى حفل joy awards».

إلهام شاهين ونجاة إلهام شاهين ونجاة

ظهور نجاة الصغيرة في joy awards

أما الفنانة نادية مصطفى فنشرت صورة الفنانة القديرة عبر حسابها بموقع فيس بوك، قائلة: «كُرم منذ يومين الموسيقار صلاح الشرنوبي وكانت ليلة جميلة استمتعنا فيها بأعذب الألحان وبأصوات جميلة.. وأمس كُرِمَت واحدة من أساطير وعمالقة الغناء في مصر والعالم العربي الكبيرة مكانة ومقامًا الأستاذة نجاة الصغيرة جميلة الصوت والإحساس وأنيقة المظهر».

واختتمت: «والتي كُرمت كثيرًا من قبل في مصر وكثير من المحافل في كل الدول العربية إلا أن ظهورها في هذا الوقت في حد ذاته مفاجأة جميلة وتكريمها فخر لنا جميعًا.. أطال الله في عمرها ومنحها الصحة والعافية.. شكرًا هيئة الترفيه على تكريمكم لنجوم مصر والعالم العربي».

نادية مصطفى ونجاة الصغيرة نادية مصطفى ونجاة الصغيرة