ماذا قالت عنبر عن الفنانة التي تشارك في رمضان بمسلسل «فاشل»؟ .. فيديو

رفضت الفنانة عنبر، الكشف عن اسم الفنانة التي تشارك في دراما رمضان بمسلسل «فاشل»- على حسب تعبيرها، مشيرة إلى أنها قامت بتطوير موهبتها في الوقت الحالي، رافضة ذكر اسمها.

وأشارت عنبر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'تفاصيل'، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية «صدى البلد 2»، قائلة: «أنا محدّتش أسماء في ناس حظها ونصيبها كده، وعايزة أقول كلمة حق ممكن واحدة تعمل بطولة عمل وليست على قدر البطولة وتحصل على هالة إعلامية، لكن سنة بعد سنة تطور من نفسها وتشيدي بيها في بطولة آخرى، وأي إنسان بيطور من نفسه».

وأضافت عنبر، أنها عندما بدأت تمثيل لم تكن كما كانت عليه منذ 10 سنوات، مشيرة إلى أن المخرج الراحل سمير سيف تبنّاها 9 سنوات متتالية منذ مشهد بفيلم «معالي الوزير»، وحتى مسلسل «ابن موت»، لافتة إلى أنها تفتقد الفنان الكبير محمد صبحي، والذي له فضل كبير أيضًا عندما تعاونت معه في مسلسل «أنا وهؤلاء»، ومن بعدها سلسلة أعمال فنية آخرى.

وأشارت عنبر، إلى أنها تشارك في مسلسل «صيد العقارب» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ويعرض في دراما رمضان 2024، ومضت على العقد وتقوم بتصوير دورها في الوقت الحالي، ونقابة المهن التمثيلية هي من وفرت لها تلك الفرصة عن طريق ترشيحها لصناع العمل.

يعرض برنامج الإعلامية نهال طايع «تفاصيل» يومي الأحد والإثنين والأربعاء في الساعة 8 مساءً على قناة «صدى البلد 2».