ماذا قال علاء نبيل قبل توليه الإدارة الفنية بـ اتحاد الكرة.. تصريحات نارية

تبنى علاء نبيل، المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، موقفا رافضا للبرتغالي روي فيتوريا وإدارته الفنية لمنتخب مصر، عقب خروج الفراعنة من كأس أمم أفريقيا 2023 على يد الكونغو الديمقراطية، قبل أن يتولى المسؤولية الفنية لاتحاد الكرة عقب الإطاحة بروي فيتوريا.

قال علاء نبيل في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد» عقب خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا بالخسارة أمام الكونغو الديمقراطية:" كنا بنضحك على الشعب المصري، فترة إعداد وهمية للمنتخب وكذلك المباريات الودية".

أضاف علاء نبيل:" كان ينبغي تجميع كل المعلومات عن كوت ديفوار والمنتخبات المشاركة في أمم أفريقيا، لكن إعداد سيئ جدا لمنتخب مصر، وفيتوريا يتقاضى راتب يفوق الوصف، أعطي 14 مليون جنيه للجهاز غير الإقامة، جهاز متواضع جدا فنيا وفي اختياراته".

أوضح علاء نبيل:" الجمهور المصري كان منقسم الفترة الماضية، لكن بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا على يد الكونغو الديمقراطية أصبح الأغلبية أكثر من 95% تطالب برحيل فيتوريا".

أتم علاء نبيل:" لابد من وقفة حقيقية من المسؤولين الكبار في البلد، لإدارة كرة القدم المصرية التي تعتبر منفذ للجماهير المصرية بشكل جدي، الكرة نفس المصريين، لابد من إعادة بناء منظومة كرة القدم، من الألف للياء".