ماذا يحتاج الزمالك لخطف بطاقة العبور لربع نهائي دوري الأبطال

تعقدت بشدة حسابات تأهل نادي الزمالك للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد هزيمته أمام الوداد المغربي،  ، بنتيجة 3-1 بالمباراة التي جرت مساء اليوم السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ستاد المركب الرياضي 'محمد الخامس' بالدار البيضاء..

تقدم الزمالك بالدقيقة الثالثة، بعدما انطلق أشرف بنشرقي بالكرة من هجمة مرتدة على الجانب الأيسر ثم مرر الكرة لزيزو خارج منطقة الجزاء الذي استلم الكرة ثم سدد كرة قوية مرت على يمين الحارس أحمد التغناوتي.

وتعادل الوداد عن طريق اللاعب زهير المترجي، بالدقيقة 27 من عمر المباراة، فيما جاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض بواسطة أمين فرحان بالدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد بهدفين مقابل هدف وفي الشوط الثاني، أحرز يحيى جبران الهدف الثالث لأصحاب الأرض بالدقيقة 88.

بهذه الهزيمة يتجمد رصيد الزمالك عن نقطتين بالمركز الثالث فيما أصبح رصيد الوداد المغربي، 6 نقاط بالمركز الثاني، في حين يعتلي فريق بيترو أتليتكو قمة المجموعة برصيد 7 نقاط.

ورغم صعوبة موقف الزمالك، إلا أن الفارس الأبيض لايزال يمتلك حظوظا في العبور للمرحلة التالية من البطولة، وذلك عن طريق الفوز في جميع المباريات، ليصل للنقطة 11، وسيحتاج إلى خسارة بترو أتلتيكو أمام فريق الوداد في المغرب، ليصبح عدد نقاط بترو أتلتيكو هو 10، وذلك في حالة فوزه على مواطنه فريق ساجرادا، كما يستطيع أبناء ميت عقبة، التأهل إلى الدور المقبل في دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد، وذلك إذا فاز الفريق المغربي على بترو أتلتيكو ثم يخسر في أنجولا ضد ساجرادا سواء بالتعادل أو الخسارة، ليصبح أكبر عدد من النقاط ممكن أن يصل له هو 10، وسيكون خلف الزمالك الذي سيصل لـ11 نقطة حال فوزه في جميع المباريات.

تفاصيل خناقة مباراة الزمالك والوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا..فيديو

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا

https://www.youtube.com/watch?v=G7zTYmQ4iMg