ماذا يحدث فى الشركة المتحدة؟.. أحمد موسى يكشف أسرار ليلة الشائعات

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية صاحبة الريادة في إنتاج مسلسلات وطنية حققت التفاف الشعب حولها.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن تنظيم الإخوان روج منذ الأمس شائعة كاذبة ومغلوطة حول قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحمد موسى يشيد بـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وأشاد الإعلامي أحمد موسى، بما قدمته وتقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدا أنها حققت نجاحا وقدمت 3 مسلسلات أوجعت الإخوان ما دفعهم لترويج الشائعات.

وأردف، سوف تسمعون أخبار جيدة في مؤتمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، السبت المقبل، لاستعراض الإنجازات التي تمت وخطط التطوير المستقبلية لاستكمال النجاح.

دور الشركة المتحدة فى الدفاع عن الدولة المصرية

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لديها عدة قنوات تدافع عن الدولة المصرية وتفضح خونة الداخل والخارج.

وأشار إلى أن أخطر شيء هو نقل الاخبار دون التحري من مصدر الخبر، مشيرًا إلى أن هذا قد يؤدي للحبس لأنه يعد ترويجا للشائعات والأخبار المغلوطة.

واختتم الإعلامي احمد موسى، أن التنظيم الدولي للإخوان يريد إفشال كل شيء في مصر ويحاولون هدم كل ناجح مثل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مؤتمر صحفى لـ الشركة المتحدة السبت

وأعلنت الشركة المتحدة عن عقد مؤتمر صحفي السبت المقبل للاعلان عن ما تحقق من انجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية

ونفت الشركة ما يثار من شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، مؤكدة انها سوف تتخد كافة الاجراءات القانونية اللازمة ضد مروجي تلك الشائعات

أحمد موسي يوجه التحية للشركة المتحدة على المسلسلات الوطنية فى رمضان 

مسلسلات رمضان في ميزان طارق الشناوي: «الاختيار 2» خطف القلوب.. و«كل ما نفترق» الأسوأ

https://www.youtube.com/watch?v=3V2Uif-2_3A