مارتن كلاتنبيرج : لدينا خطة عمل ..ولن نغير شئ بين يوم وليلة

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس،  الإنجليزي مارتن كلاتنبيرج، لوسائل الإعلام، والذي سيتولى منصب رئيس لجنة تطوير الحكام.

مارتن كلاتنبيرج : لدينا خطة عمل ..ولن نغير شئ بين يوم وليلة

وقال الإنجليزي مارتن كلاتنبيرج خلال المؤتمر :'هدفنا هو تواجد الحكام المصريين في كأس العالم خلال الفترات المقبلة، لن نغير شئ بين يوم وليلة لدينا خطة عمل'.

وتابع :' أعرف شغف المصريين بكرة القدم، والتحكيم أكبر مشاكل اللعبة، وسيكون هناك  فيديو أسبوعي للحديث عن الأخطاء المثيرة للجدل'.

وواصل :' من أهدافنا تواجد حكام مصريين في كأس العالم، ويجب العمل مع الحكام من المستويات الأقل حتى يكون لدينا حكام في السن المناسب يستطيعوا التطوير من خلال الفيفا وبالتالي يكون لدينا جيل مناسب لكأس العالم المقبل'.

وأكمل:' من أكثر المشاكل التي تواجه الحكام واللعبة نفسها هي تقنية الفيديو وكيفية تطبيقها، سأعمل بالطبع على تطوير ذلك، بجانب تجهيز الحكام من الناحية البدنية'.

وأردف:' هناك مشاريع كثيرة قدمتها للجبلاية، وأحد هذه المشاريع محاضرة فيديو أسبوعية للحديث عن الحالات المثيرة للجدل، وهو ما يسمح للجمهور بسماع الحديث الذي يدور بين حكام الساحة والفيديو، لمعرفة كيف يتخذ الحكام قرارهم داخل الملعب ورؤية أو وجهة نظر الحكم في قراراته'.

من جانبه، طلب جمال علام رئيس اتحاد الكرة في اعضاء المنظومة الكروية سواء أندية أو لاعبين او إعلام الوقوف بجانب الحكام ومساندتهم في الفترة الحالية، مشددا إن الحكام المصريين بخير ويستحقوا كل الدعم وأن هدف الاتحاد هو تطوير منظومه التحكيم بشكل عام.

شوبير: اتحاد الكرة في ورطة بسبب اختيار مدرب المنتخب بعد اعتذار بيتكوفيتش

شوبير يعلن الجهاز المعاون لـ ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد