« مازلتُ عذراء والشيخ قال عليّ جن » .. مفاجآت فى محاولة انتحار عروس الجمالية بعد 3 أيام من زواجها

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، من كشف ملابسات العثور على عروس بها جرح ذبحى بالرقبة وعدة طعنات بالصدر والبطن واليد اليسرى داخل منزلها بعد ثلاثة أيام فقط من زواجها، حيث تبين أن الزوجة حاولت الانتحار، عقب إفاقتها من الغيبوبة وبسؤالها أوضحت أنها فعلت  إتمام زواجها عقب دخولها شقة الزوجية، مؤكدة أنها مازالت عذراء، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

ملابسات طعن عروس

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، تلقت بلاغًا من مأمور مركز شرطة الجمالية، يفيد بورو إشارة من مستشفى الجمالية، بوصول أميرة م. 19 عامًا، مصابة بطعنات متفرقة بالجسم، وفي حالة خطرة.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنها متزوجة حديثًا منذ 3 أيام فقط، ومقيمة بمدينة الجمالية، ومسقط رأسها محافظة دمياط، وتم تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وبالفحص والمعاينة، تبين أن المجني عليها أصيبت بـ5 طعنات، 3 بالساعدين، وطعنة بالصدر، وجرح ذبحي في الرقبة من الأمام، تسبب في قطع كامل بالقصبة الهوائية، و تم إجراء جراحة عاجلة للمجني عليها، وإيقاف النزيف وعمل استرواح هوائي، وتركيب أنبوبة تنفس، وحاليًا حالتها مستقرة.

أسباب دفعتها للانتحار

وبإجراء التحريات، وانتقال فريق من النيابة العامة إلى المستشفى لسماع أقوال الزوجه، بعد إفاقتها من الغيبوبة، قالت الزوجة أنها يوم الواقعة، شعرت بإكتئاب شديد، وقررت انهاء حياتها بعدما عاشت ثلاثة أيام في الجحيم على حد قولها، مؤكدة أن الزوج لم يدخل بها وأنها مازالت عذراء وأنها كانت تشعر بالإختناق كلما اقترب منها زوجها.

وأضافت فى أقوالها أن الزوج أحضر شيخ ليرى ما بها والذى أكد أن عليها جن يمنعها من إتمام الدخلة وصباح الواقعة ذهب الزوج لإحضار نفس الشيخ فقررت إنهاء حياتها للتخلص من التعاسة التي تعيشها.

وكشف تقرير الطب الشرعى، عن مفاجأة، أن العروس مازالت عذراء رغم مرور 3 أيام على زواجها وأن اتجاه الجروح والجرح الذبحى بالرقبة تتناسب مع أقوالها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابة إذا كانت حالتها تسمح والشهود.

بعد زواجها بـ3 أيام.. 5 طعنات لعروس الدقهلية وجراحة عاجلة لإنقاذها

كشف لغز مقتل عروس القليوبية.. عريسها قتلها ليلة الحنة