ماني يكشف رأي رونالدو في انتقاله لبايرن ميونيخ

كشف السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونيخ الألماني، عن كلمات كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، له عقب الانتقال إلى الفريق البافاري، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال ساديو ماني في حوار أجراه مع صحيفة 'سبورت بيلد' الألمانية: 'التقيت بكريستيانو في مايوركا قبل بداية الموسم، وكان ذلك بعد اكتمال انتقالي إلى بايرن'.

أضاف:' لقد وجه رونالدو لي التهنئة على الانتقال إلى بايرن، وقال لي إنه ناد عظيم وهذه خطوة رائعة بالنسبة لك'.

أشار ماني:' كلمات رونالدو تقول كل شيء عن البوندسليجا، وتؤكد ما قلته بالفعل.. أعتقد أنكم تقللون من قدر الدوري الألماني هنا.. إن العروض الأخيرة في دوري أبطال أوروبا تثبت ما أقوله'.

جدير بالذكر أن رونالدو ارتبط لفترة طويلة بالانتقال إلى بايرن ميونخ، سواء في الصيف الماضي، أو عقب فسخ عقد مع مانشستر يونايتد.

في سياق متصل اعتبر ساديو ماني أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريقه السابق ليفربول، هو الأنسب لقيادة الريدز في الفترة الحالية.

وقال ساديو ماني، خلال تصريحات لصحيفة 'بيلد' الألمانية، 'ليفربول سيعود. أثق في قدرة الفريق على عبور هذه الفترة الصعبة'، مضيفًا أن هناك إصابات عديدة بالفريق وعدة اختبارات صعبة.

واعتبر ماني أن المدرب الألماني يورجن كلوب هو الرجل المناسب لتولي قيادة فريق ليفربول كمدير فني، رغم العثرات الأخيرة المتلاحقة في الفترة الماضية.

رحيل ساديو ماني عن ليفربول

ورحل ساديو ماني عن صفوف نادي ليفربول، صيف عام 2022، لينتقل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، بدءًا من الموسم الحالي.

وتعرض ليفربول لهزة كبيرة في النتائج هذا الموسم، بدايةً من السقوط المدوي في الدوري الإنجليزي، حيث تلقى الفريق 7 هزائم و6 تعادلات خلال 23 مباراة خاضهاغ في الدوري الإنجليزي جعلته في المركز السابع مبتعدًا عن فرقة المقدمة، بعدما كان ليفربول منافسًا بقوة خلال المواسم الأخيرة على لقب 'البريمرليج'، وأحرز لقب الدوري الإنجليزي في موسم 2019-2020.

كيف احتفل ساديو ماني بتأهل السنغال إلى ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022؟

ساديو ماني يسابق الزمن للحاق بمواجهة سان جيرمان في دوري الأبطال

ساديو ماني: كلوب هو الرجل المناسب لقيادة ليفربول.. والفريق قادر على عبور الفترة الصعبة

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء| أرسنال ضد إيفرتون أبرز المواجهات.. وليفربول يلتقي وولفر هامبتون