مايكل أوين: عدم فاعلية محمد صلاح نتيجة لتغير نهج كلوب

انتقد النجم الإنجليزي السابق مايكل أوين، اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، خلال مباراة فريقه الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون، معتبرًا أنه لم يكن 'متواجدًا في الملعب'، وكان 'غير فعال'، حسب رأيه.

وقال أوين، في تصريحات لموقع 'ليفربول إيكو'، 'صلاح كان غير متواجد في الساعة الأولى من قرعة ديربي ميرسيسايد في ليفربول على ملعب جوديسون بارك بعد ظهر يوم السبت. ومع ذلك، فقد أجبر جوردان بيكفورد على إنقاذ جيد، وسدد في القائم في الدقيقة الأخيرة من المباراة'.

ورغم أن أوين صب أسهم انتقاداته ضد صلاح، لكنه في الوقت ذاته أشار إلى أنه الرغم من أنه خلص إلى أن عدم فعالية صلاح قد تكون نتيجة لتغيير النهج من يورجن كلوب.

وفرط ليفربول في نقطتين ثمينين في سباق البريمرليج، بعدما انقاد للتعادل السلبي مع مضيفه إيفرتون، دون أهداف، أمس السبت.

وأصبح الريدز في المركز السابع برصيد 9 نقاط، بعد ست مباريات، حيث اكتفى حتى الآن بتحقيق فوزين فقط، ومتخلفًا بفاغرق ست نقاط عن المتصدر نادي أرسنال، صاحب الـ15 نقطة في رصيده.

وحتى الآن أحرز محمد صلاح هدفين فقط خلال ست مباريات خاضها مع فريقه في البريمرليج حتى الآن، بيد أنه ساهم في انتصار فريقه على نيوكاسل الأسبوع الفائت في الأنفيلد بصناعته هدفين مكنا فريقه من قلب نتيجة المباراة من تأخر بهدفٍ إلى انتصار بهدفين.

وسيستضيف ليفربول فريق وولفرهامبتون، يوم السبت المقبل، لحساب مواجهات الجولة السابعة من البريمرليج، وكل تركيزه سيكون منصبًا على الفوز لوقف نزيف النقاط، الذي بدأ مبكرًا هذا الموسم.

بمشاركة محمد صلاح .. التعادل السلبي يحكم ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون

كلوب يكشف أسباب تعادل ليفربول أمام إيفرتون في البريميرليج